آخر تحديث :الإثنين-23 سبتمبر 2024-05:30م
أخبار المحافظات

إنتقالي لودر والسلطة المحلية يناقشان عمل المنظمات بالمديرية

الإثنين - 23 سبتمبر 2024 - 03:23 م بتوقيت عدن

إنتقالي لودر والسلطة المحلية يناقشان عمل المنظمات بالمديرية

لودر (عدن الغد) خاص

نفذ قسم الشئون الاجتماعية والجماهيرية بتنفيذية انتقالي لودر صباح اليوم الاثنين نزولا إلى مقر السلطة المحلية الكائن في مكتب المالية بمدينة لودر ضمن نشاطه والخطة المتفق عليها، وعقد اجتماعا مشتركا مع قيادة السلطة المحلية بالمديرية ممثلا بالمدير العام الأستاذ جمال صالح علعله لمناقشة دور وعمل المنظمات بالمديرية.

وفي اللقاء الذي حضره منسق المنظمات الدولية في المديرية حسن ناصر دمبع وأعضاء الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي قاسم الساحلي و صالح مكسح ومدير مكتب الشئون الاجتماعية جمال موسى ومندوبة منظمة ادرا بالمديرية، ألقى مدير عام لودر جمال علعله كلمة رحب في مستهلها بممثلي المجلس الانتقالي في لودر أحمد حسين حيمد رئيس القسم الجماهيري وعبدالله الذلقي رئيس قسم الشئون الاجتماعية والعمل، مثمنا جهود المجلس الانتقالي في العمل التنسيقي المشترك مع السلطة المحلية الذي يخدم أبناء المديرية بشكل عام.

واستعرض "علعلة" في اللقاء نشاط السلطة المحلية بالمديرية والتعاون المشترك مع المنظمات الدولية والمحلية ومنظمات ومؤسسات المجتمع المدني..مؤكدا استعداد السلطة المحلية بالمديرية في تسهيل وتذليل الصعاب التي تواجه عمل المنظمات وإمكانية تنظيم وتنسيق عملها من أجل مصلحة المواطن والمديرية.

من جانبهما حيمد و الذلقي اشادا بالجهود التي يبذلها مدير عام لودر الأستاذ جمال علعلة في خدمة المديرية رغم الأوضاع الصعبة وغياب الامكانيات ، وشكرا السلطة المحلية على تنظيم هذا اللقاء المهم والذي يأتي في إطار تعزيز العلاقة الوطيدة بين المجلس الانتقالي والسلطة المحلية.

وناقش اللقاء ضرورة تنظيم عمل المنظمات والتنسيق بين الجهات ذات العلاقة وسبل توجيه عمل المنظمات الدولية وفق قاعدة البيانات المحددة بين المراكز بالمديرية بما يسهم في تجاوز الصعوبات التي تواجه المواطنين .. كما أكد اللقاء على تضافر الجهود لتسهيل عمل المنظمات لتنفيذ المشاريع الخاصة بها بالمديرية والتي تخدم المواطنين بدرجة أساسية.

حضر اللقاء مدير مكتب مأمور المديرية محمد شيخ.