آخر تحديث :الجمعة-12 يوليه 2024-09:11ص

أخبار المحافظات


قائد محور يافع يزور الجريح مروان الماجوحي في مستوصف الحكمة للاطمئنان على صحته

السبت - 11 ديسمبر 2021 - 07:58 م بتوقيت عدن

قائد محور يافع يزور الجريح مروان الماجوحي في مستوصف الحكمة للاطمئنان على صحته

يافع(عدن الغد)عبدالحكيم الصيعري

قام قائد محور يافع قائد اللواء الرابع صاعقة العميد/عبدالعزيز المنصوري وبصحبة ركن تدريب اللواء الرابع محمد سعن وعدد من الضباط بزيارة الجندي المصاب مروان فضل عبدالحبيب الماجوحي التابع لقوات العمالقة اثر تعرضة الى اصابة شظايا في البطن من طيران مسير في جبهة الحد حيث اطمئنوا على صحته بعد ان اجريت له عملية جراحية استكشافية للبطن وتمزق في الامعاء وتمزق في الشرايين من قبل الدكتور فؤاد الإسدي في مستوصف دار الحكمة الطبي.

حيث تفقد المنصوري الجريح واثنى على مواقفه البطولية ووجه بتقديم الرعاية الصحية الكاملة له.

كما عبر الاخوة قيادة محور يافع عن الشكر والتقدير للدكتور الجراح فؤاد الاسدي ولإدارة مستوصف الحكمة الطبي وكافة الطواقم والكوادر الطبية والفنية والعاملين فيها على جهودهم وتقديم الخدمات والرعاية الطبية والعلاجية للجرحى.
كما عبر قائد محور يافع بخالص الشكر والتقدير والأمتنان للدكتور عارف الداعري مدير الدائرة الطبية لقوات المجلس الانتقالي الجنوبي على ما يقوم به من رعاية والأهتمام في الجرحى المرضى.

من جهتهم عبر الجريح واقارب الجريح عن الشكر والتقدير لادارة مستوصف دار الحكمة الطبي التخصصي لتوفيرها الطاقم الطبي المتألق والمبدع والمتميز.

العنوان :
مستوصف دار الحكمة الطبي يافع لبعوس سوق 14 أكتوبر الشارع العام امام مجوهرات الصلاحي للتواصل عبر واتساب : 967735361335 أو للإستفسار والحجز الإتصال على:

02552666/ 735361335 /712552666