آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-07:57ص

رياضة


اكتمال عقد المتأهلين لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

الخميس - 09 ديسمبر 2021 - 11:54 ص بتوقيت عدن

اكتمال عقد المتأهلين لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

(عدن الغد) كتب/ منير الرفاعي:

أكتمل عقد المتأهلون لثمن نهائي دوري الأبطال ال 16 باستثناء المتأهل من فياريال واتلانتا بعد تأجيل مباراتهم بسبب سوء الأحوال الجوية .

المجموعة الخامسة حسم صدارتها مبكرا النادي الالماني بايرن ميونخ بثلاثية في مرمى الجريح برشلونة الذي خرج من دوري الأبطال في موسم للنسيان ليأتي ثانيا بنفيكا بعد فوزه على دينامو كيف بثنائية نظيفة .

وانفرد مانشستر يونايتد بصدارة المجموعة السادسة ليتأهل بغض النظر عن المباراة المؤجلة لأتلانتا وفياريال والتي ستحدد صاحب الورقة الثانية المؤهلة للدور القادم ولعب الشياطين الحمر بتشكيلة احتياطية لتجربة أكبر قدر من اللاعبين للوصول لتشكيلة أساسية في خطوة جيدة للمدرب الالماني للاستفادة من اللاعبين الاحتياط وجلهم من الشباب .

وشهدت المجموعة السابعة خروج إشبيلة من الدور الأول وتأهل كلاً من ليل الفرنسي بصدارة مستحقة بعد فوزه اليوم على فولفوسبورغ بثلاثة أهداف لهدف وخطف المقعد الثاني المؤهل نادي سالزبورغ النمساوي بعد فوزه على إشبيلية بهدف وحيد .

وفي المجموعة الثامنة والاخيرة خسر تشلسي صدارة المجموعة بعد تعادله اليوم مع زينيت بثلاثة أهداف لكل منهما وفوز يوفنتوس على مالمو بهدف وحيد .