تدشين مبادرات اليوم العالمي للتطوع بوادي وصحراء حضرموت

حضرموت (عدن الغد) خاص:

برعاية وزير الشباب والرياضة الأستاذ نائف صالح البكري وتمويل مؤسسة صلة للتنمية وتنفيذ جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا دشن عصر اليوم الخميس مبادرات اليوم العالمي للتطوع بوادي وصحراء حضرموت تحت شعار التطوع رسالة سلام.

وخلال التدشين عبر مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء الدكتور عبدالله رمضان باجهام عن سعادته بحضور تدشين هذه المبادرات موجهاً رسالة إلى جميع الشباب بالتوجه نحو العمل التطوعي ومشيداً بمستوى الوعي التطوعي الذي يتمتع به شباب وادي حضرموت في رسالة التطوع.

وثمن الدكتور عبدالله باجهام بجهود مؤسسة صلة في تمويل عدد من البرامج والمشاريع التطوعية الهادفة التي تساهم في الحفاظ على الشباب وحمايتهم واستغلال أوقات الفراغ لديهم مؤكدا على مساندة ودعم مكتب الوزارة بالوادي لكل هذه المبادرات.

من جانبه لفت مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية تريم إلى أن التطوع يعتبر حياة في ظل الوضع الراهن التي يعيشه الوطن شاكراً للمؤسسات المساهمة على الشراكة لتقديم نموذج يساهم في تنمية المجتمعات المحلية.

إلى ذلك أوضح رئيس مجلس أمناء مؤسسة كفاءات الدكتور أحمد باجبير أن هذا التدشين يأتي بإشراف ملتقى الفرق التطوعية وتنفيذ ميداني مؤسسة كفاءات استهدف عدد من مدارس التعليم الأساسي والثانوي بوادي حضرموت وكليات جامعة سيئون وكلية القرآن الكريم والعلوم الإسلامية وكلية المجتمع .

حضر التدشين رئيس ملتقى الفرق التطوعية بتريم صالح سالمين ومدير ثانوية تريم للبنين الأستاذ صبري حميد باصبيح ومدير مدرسة عثمان بن عفان للتعليم الأساسي محسن الحامد.