آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-10:07ص

رياضة


بدء دورة للمدربين في لعبة كرة السلة بوادي وصحراء حضرموت

السبت - 04 مايو 2024 - 01:28 م بتوقيت عدن

بدء دورة للمدربين في لعبة كرة السلة بوادي وصحراء حضرموت

(عدن الغد)خاص:

أنطلقت صباح اليوم السبت بقاعة كلية التدربيية البدنية بجامعة سيئون الدورة التدريبية للمدربين في لعبة كرة السلة لأندية وادي وصحراء حضرموت والتي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة السلة بوادي وصحراء حضرموت برعاية مبخوت بن ماضي محافظ محافظة حضرموت وعامر سعيد العامري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء وأشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت ..

تستهدف الدورة خلال ثلاثة أيام 20 مدرب من مدربي أندية حضرموت الوادي والصحراء ويحاضر فيه الدكتور قيصر علمي على فترتين صباحية ومسائية

في الافتتاح رحب الأمين العام بفرع اتحاد كرة السلة بوادي وصحراء حضرموت أ . عبدالله الحجلة بالمشاركين في الدورة التدريبية ، مؤكدين على أهمية الاستفادة من الدورة لما له أثر على اللعبة بوادي وصحراء حضرموت على الأندية في تطوير مهارات وقدرات ومعارف المدربين ، مضيفاً أن فرع الاتحاد يعمل على تنشيط وتأهيل القيادات الكوادر في مختلف مجالات اللعبة ..

تركز الدورة على جوانب الاعداد والاحماء والتمطية الحديثة والمهارات الأساسية في كرة السلة ، إضافة إلى وسائل وأساليب وطرق الدفاع والهجوم وفن إدارة وقيادة الفريق وتدريبات للالعاب الجماعية ( الاختراق - التمرير - القطع - الحجز ) ..

حضر تدشين الدورة أ . أوسان الرعوي عضو اللجنة الفنية بالاتحاد اليمني لكرة السلة والكابتن لطفي بازياد