مؤتمر حضرموت الجامع يساند خطوات عقال الحارات بالشحر في وقف الاعتداءات على المصالح العامة

الشحر(عدن الغد)خاص.

أكد مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية الشحر والمديريات الشرقية، مساندته لخطوات مجلس عقال حارات الشحر، لوقف الاعتداءات على المصالح العامة ومنها الموقع المخصص لمنشأة رفع مياه الصرف الصحي، الواقع بحارة الرملة.

جاء ذلك خلال مناقشته اليوم، عملية الاعتداء على موقع المنشأة ومحاولة السطو عليها، ودور عقال حارات مدينة الشحر  لوقف الاعتداء والحفاظ على الموقع باعتباره مصلحة عامة وحيوية للمديرية.

وأطلع رئيس المكتب الشيخ محمد عبدالعليم بإعباد ، بحضور رؤساء الدوائر واللجان، والمهندسين الدكتور محمد بانعيمون وسالم باحميد ، على صور من الخرائط الخاصة بالموقع، مستمتعين إلى شرح من المهندسين بانعيمون  وباحميد، عن موقع المنشأة وأهميتها في رفع مياه الصرف الصحي إلى وحدة المعالجة المركزية .

من جهته أبدى الشيخ محمد باعباد  إستعداد المكتب للتواصل مع السلطة المحلية والجهات المعنية وذات العلاقة، في قضية المصالح العامة، وتعزيز أي مساعي وجهود للحفاظ عليها ووقف اي اعتداءات قد تطالها، أو محاولة السطو عليها.

حضر الاجتماع كلاً من الدكتور محمد الجوهي رئيس الدائرة السياسية بالمكتب والشيخ عوض مبارك البحسني رئيس الدائرة الإقتصادية  والدكتور فائز مسجدي رئيس الدائرة الإعلامية والأستاذ أمين حمده.