آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-06:05ص

أخبار عدن


في اختتام فعاليات الملتقى .. الوزير البكري يؤكد حرصه على تنفيذ مخرجات الملتقى الشبابي

الخميس - 02 ديسمبر 2021 - 09:54 م بتوقيت عدن

في اختتام فعاليات الملتقى .. الوزير البكري يؤكد حرصه على تنفيذ مخرجات الملتقى الشبابي

عدن (عدن الغد) خاص

اختتمت اليوم فعاليات الملتقى الشبابي لمناقشة مسودة استراتيجية قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة والذي استمر لمدة يومين بمشاركة (٦٠) مشاركة ومشاركة من المحافظات المحررة .بحضور نائب وزير الإعلام /حسين عمر باسليم  ووكلاء وزارة الشباب والرياضة  واللواء مطهر الشعيبي مدير أمن عدن ، ووجدان الشعيبي مدير عام مكتب وزير الشباب والرياضة ومدراء عموم  الإدارات بديوان عام الوزارة ومكاتب الشباب والرياضة بالمحافظات.

وفي حفل الاختتام  ألقى وزير الشباب والرياضة نائف البكري كلمة  " عبر وسائل الاتصال عن بعد" هنأ فيها المشاركين بنجاح الملتقى الشبابي الاول في مناقشة مسودة استراتيجية القطاع الشبابي ،مؤكدا أن كل مخرجات الملتقى سيتم ترجمتها وتجسيدها من قبل الوزارة على الواقع العملي .

كما ألقيت كلمة من قبل وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب الدكتور/منير لمع  .عبر فيها عن سعادته بنجاح الملتقى والذي يمثل نقطة فارقة في تاريخ الوطن وبارقة أمل بما خرج به من انسجام متكامل في مخرجات مهمة تشكل رافد أساسيا للوطن.

كما ألقى وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب  عبدالرؤوف السقاف كلمة السلطة المحلية بالعاصمة عدن نقل فيها تهاني المحافظ احمد لملس بنجاح الملتقى الشبابي الاول في العاصمة عدن والذي نعول عليهم المساهمة في بناء الحاضر وصناعة المستقبل الذي نطمح إليه جميعا في النهوض بالوطن في مختلف المجالات مؤكدا حرص قيادة المحافظة في العمل على تذليل كل الصعاب التي تواجه مختلف الأنشطة  الشبابية .

وكانت قد ألقيت كلمتان من قبل ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان ومدير منظمة شباب بلاحدود.

وفي ختام الحفل كرمت قيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالاستاذ نائف البكري وزير الشباب والرياضة  الراعيين للملتقى الشبابي  فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس مجلس الوزراء ومحافظ عدن والجهات الداعمة والمنظمة للملتقى الشبابي .

حضر حفل الاختتام ماجد الشاجري مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية وممثلون عن الهيئة الكويتية ومركز الملك سلمان وآخرون .

 

كتب/ عبدالسلام هائل 
تصوير / زكي اليوسفي