بضربات الحظ الترجيحية .. صماصيم العريش أول الواصلين إلى مربع الكبار على حساب الإتحاد

خورمكسر (عدن الغد) خاص

في إفتتاحية قص شريط الدور الثاني من منافسات بطولة الشهيد الصحفي / أحمد بو صالح للفئات العمرية في نسختها الأولى 2021 م  .

أحتضن عصر اليوم الإثنين الموافق 29/ نوفمبر / تشرين الثاني ، ملعب نادي الجلاء الرياضي في مديرية خورمكسر في منطقة العريش اللقاء الكروي المثير والجماهيري بين فريقي صماصيم العريش والإتحاد  ، ضمن منافسات الدور الثاني من البطولة  .

مباراة وفت بكل المواعيد للشارع الرياضي في المنطقة ، وحملت في طياتها الإثارة والتشويق الكروي إلى آخر أنفاسها الأخيرة  ، وقدمت أقدام اللأعبين في كلاً الفريقين كل إيقاعات الفن والطرب الكروي الجميل  .

منذٌ صافرة البداية لإحداث ومجريات المواجهة في حصتها الأولى كانت عنوان المتعة الحقيقة للمستديرة الساحرة ، ولم ينتظر الجمهور الرياضي الذي امتلأاءت به جنبات وأسوار ملعب نادي الجلاء كثيراً ليشبع الشغف والجنون الكروي باللمسات الساحرة للاعبين الصماصيم والإتحاد ، الذين كانوا عند الموعد في اللقمة الكروية الكبيرة  .

شوط أول كان جميلاً ومثيراً بين الفريقين ، وتقاسم فيه الإتحاد والصماصيم دقائق مثيرة من المتعة والإبداع الكروي الجميل .

ظهر الفريقين بحالة جيدة وممتاز في كلاً الخطوط الذي ظهر فيه التنظيم واللعب المتقن بعيداً عن التسرع والعشوائية والفوضى الكروية .

ظل الشوط الأول سجالاً بين الفريقين ، وتقاسموا الأفضلية حتى صافرة النهاية لمجريات وأحداث الشوط الأول  .

بدأت دقائق  مجريات الشوط الثاني أكثر قوة وإثارة وضغط من كلاً الفريقين ، وحاول كل فريق حسم اللقاء وخطف بطاقة التأهل ، والابتعاد عن خوض غمار ضربات الحظ التعذيبية  .

كان الشوط الثاني بأفضلية نسبية لصالح فريق الصماصيم ، الذي هدد مرمى فريق الإتحاد بأكثر من كرة حقيقة ، ولكن صلابة وقوة دفاعات الإتحاد وإبداع حارس مرماه كانت سد منيع أمام كل ذلك حتى صافرة النهاية لمجريات وأحداث اللقاء والمواجهة ، ليحتكم الفريقين إلى ضربات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لفريق الصماصيم على حساب فريق الإتحاد  .

وبذلك الفوز والتأهل يكون فريق صماصيم العريش أول الواصلين إلى مربع الكبار في بطولة الشهيد الصحفي أحمد بو صالح رحمة الله عليه .

_ أدار اللقاء تحكمياً : عبدوه دومان  .

_ تحصل على جائزة أفضل لأعب في المباراة حارس مرمى فريق الصماصيم ( يسلم نائف ) ، جائزة أفضل لأعب مقدمة من السلطة المحلية رضوم _ شبوة _ ممثلة بالمدير العام الأستاذ / هادي سعيد الخرماء  .

_ البطولة برعاية كريمة من دائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي العاصمة _ عدن .

_ المركز الإعلامي لبطولة الشهيد أحمد بو صالح في نسختها الأولى .