آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-09:38م

رياضة


بضربات الحظ الترجيحية .. صماصيم العريش أول الواصلين إلى مربع الكبار على حساب الإتحاد

الإثنين - 29 نوفمبر 2021 - 10:46 م بتوقيت عدن

بضربات الحظ الترجيحية .. صماصيم العريش أول الواصلين إلى مربع الكبار على حساب الإتحاد

خورمكسر (عدن الغد) خاص

في إفتتاحية قص شريط الدور الثاني من منافسات بطولة الشهيد الصحفي / أحمد بو صالح للفئات العمرية في نسختها الأولى 2021 م  .

أحتضن عصر اليوم الإثنين الموافق 29/ نوفمبر / تشرين الثاني ، ملعب نادي الجلاء الرياضي في مديرية خورمكسر في منطقة العريش اللقاء الكروي المثير والجماهيري بين فريقي صماصيم العريش والإتحاد  ، ضمن منافسات الدور الثاني من البطولة  .

مباراة وفت بكل المواعيد للشارع الرياضي في المنطقة ، وحملت في طياتها الإثارة والتشويق الكروي إلى آخر أنفاسها الأخيرة  ، وقدمت أقدام اللأعبين في كلاً الفريقين كل إيقاعات الفن والطرب الكروي الجميل  .

منذٌ صافرة البداية لإحداث ومجريات المواجهة في حصتها الأولى كانت عنوان المتعة الحقيقة للمستديرة الساحرة ، ولم ينتظر الجمهور الرياضي الذي امتلأاءت به جنبات وأسوار ملعب نادي الجلاء كثيراً ليشبع الشغف والجنون الكروي باللمسات الساحرة للاعبين الصماصيم والإتحاد ، الذين كانوا عند الموعد في اللقمة الكروية الكبيرة  .

شوط أول كان جميلاً ومثيراً بين الفريقين ، وتقاسم فيه الإتحاد والصماصيم دقائق مثيرة من المتعة والإبداع الكروي الجميل .

ظهر الفريقين بحالة جيدة وممتاز في كلاً الخطوط الذي ظهر فيه التنظيم واللعب المتقن بعيداً عن التسرع والعشوائية والفوضى الكروية .

ظل الشوط الأول سجالاً بين الفريقين ، وتقاسموا الأفضلية حتى صافرة النهاية لمجريات وأحداث الشوط الأول  .

بدأت دقائق  مجريات الشوط الثاني أكثر قوة وإثارة وضغط من كلاً الفريقين ، وحاول كل فريق حسم اللقاء وخطف بطاقة التأهل ، والابتعاد عن خوض غمار ضربات الحظ التعذيبية  .

كان الشوط الثاني بأفضلية نسبية لصالح فريق الصماصيم ، الذي هدد مرمى فريق الإتحاد بأكثر من كرة حقيقة ، ولكن صلابة وقوة دفاعات الإتحاد وإبداع حارس مرماه كانت سد منيع أمام كل ذلك حتى صافرة النهاية لمجريات وأحداث اللقاء والمواجهة ، ليحتكم الفريقين إلى ضربات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لفريق الصماصيم على حساب فريق الإتحاد  .

وبذلك الفوز والتأهل يكون فريق صماصيم العريش أول الواصلين إلى مربع الكبار في بطولة الشهيد الصحفي أحمد بو صالح رحمة الله عليه .

_ أدار اللقاء تحكمياً : عبدوه دومان  .

_ تحصل على جائزة أفضل لأعب في المباراة حارس مرمى فريق الصماصيم ( يسلم نائف ) ، جائزة أفضل لأعب مقدمة من السلطة المحلية رضوم _ شبوة _ ممثلة بالمدير العام الأستاذ / هادي سعيد الخرماء  .

_ البطولة برعاية كريمة من دائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي العاصمة _ عدن .

_ المركز الإعلامي لبطولة الشهيد أحمد بو صالح في نسختها الأولى .