آخر تحديث :الثلاثاء-30 أبريل 2024-09:06م

أخبار المحافظات


رئيس انتقالي حضرموت يزور مقر جمعية الصم والبكم بالمكلا

السبت - 27 نوفمبر 2021 - 10:02 م بتوقيت عدن

رئيس انتقالي حضرموت يزور مقر جمعية الصم والبكم بالمكلا

حضرموت (عدن الغد) خاص

 زار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي ، صباح اليوم السبت ، مقر جمعية الأمل لرعاية الصم والبكم بالمكلا ، والتقى رئيسها رياض أحمد العمودي ، ومديرها التنفيذي نبيل راشد باعوضان ..

   وتعرف المحمدي خلال الزيارة التي شاركت فيها الأستاذة فاطمة التميمي مديرة إدارة الشؤون الاجتماعية بالهيئة التنفيذية ، على أعمال وإبداعات المنتسبين للجمعية ، مبديا أعجابه الشديد بتلك الأعمال ، التي تنم عن القدر الرفيع للمواهب التي يمتلكها الشباب والشابات من فئة الصم والبكم ..
وأبدى الرئيس المحمدي استعداد انتقالي حضرموت في تبني أنشطة الجمعية ورعايتها ، بما من شأنه مساعدة منتسبيها على تطوير مهاراتهم الحرفية ، وتأهيلهم لسوق العمل الذي سيضمن لهم ولعائلاتهم دخلا ثابتا ..
وقدم رئيس الجمعية للرئيس المحمدي تذكارا من مصنوعات منتسبي الجمعية ، معبرا عن شكره وتقديره للواء عيدروس قاسم الزبيدي وقيادة انتقالي حضرموت على دعمهم وتفاعلهم مع نشاطات الجمعية ..

وكانت القيادة المحلية لانتقالي حضرموت ، قد سلمت الجمعية ، الأسبوع الماضي ، المنحة المقدمة من اللواء عيدروس ، والمخصصة لتمكين 18 طالبا من فئة الصم والبكم ، من الالتحاق بالتعليم الجامعي ، من خلال دعمهم ب 50% من كلفة الرسوم الجامعية السنوية ، وأجرة مواصلات شهرية ، وحافز شهري لمترجم لغة الإشارة ..
    
حضر اللقاء الأستاذة تهاني بامثقال ، المترجمة للغة الإشارة والمتعاونة مع الجمعية ، وصالح الباشا مدير الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة .