الحامدي يتفقد سير العمل في مشروع طريق قرض كلسام

سرار(عدن الغد)خاص:

قام الأستاذ علي ناصر الحامدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار محافظة أبين برفقة الاستاذ محسن سعيد العطوي نائب رئيس الإدارة الإعلامية لانتقالي سرار رئيس لجنة الانتقالي بمركز المقيصرة بزيارة تفقدية لمشروع طريق قرض كلسام بعد ظهر اليوم السبت الموافق ٢٧ نوفمبر ٢٠٢١ م وذلك للاطلاع على سير العمل في هذا المشروع الحيوي الهام الذي يربط منطقة قرض بمنطقة كلسام ويستفاد منه جميع أبناء مديرية سرار.

وقد كان في استقبالهم جمع من أهالي المنطقة يتقدمهم الاخ سعيد راجح سعيد مدير المشروع والذي رحب بهم وشكرهم على هذه الزيارة.

ومن جانبه شكر الحامدي اللجنة الأهلية للمشروع على مستوى الإنجاز في هذا المشروع، داعياً بالوقت نفسه رجال الأعمال والخير من أبناء يافع إلى دعم انجاز هذا المشروع الحيوي الذي يفك العزلة ويقرب المسافة عن كثير من قرى منطقة قرض وكلسام ويستفاد منه جميع سكان مديرية سرار.

وبعد ذلك قام الحامدي والوفد المرافق له بزيارة إلى مشروع تأهيل وتطوير ملعب الاهلي  العلاقة مركز المقيصرة

حيث أشاد الحامدي ومرافقيه بحجم الإنجاز في هذا المشروع الذي يخدم الشباب والرياضيين ويعد مكسب كبير للشباب في المنطقة، مقدما بالوقت نفسه الشكر والتقدير  لكل من ساهم في إنجاز هذا المشروع الرياضي الكبير وفي مقدمتهم الاخ عبدالحافظ الحاج عضو القياده المحليه الانتقالي مدير مشروع ملعب الاهلي العلاه.


الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار محافظة أبين