آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-02:05ص

أخبار المحافظات


عمير و المشيبي يتفقدان سير إختبارات الفصل الأول بثانوية العين لودر

السبت - 27 نوفمبر 2021 - 01:05 م بتوقيت عدن

عمير و المشيبي يتفقدان سير إختبارات الفصل الأول بثانوية العين لودر

لودر ( عدن الغد ) خاص :

قام عضو القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين الاستاذ علي عمير بمعية رئيس الدائرة الثقافية بالهيئة التنفيذية لانتقالي لودر حسن المشيبي صباح اليوم السبت الموافق 27 نوفمبر 2021م بزيارة تفقدية إلى ثانوية العين بلودر للإطلاع على سير عملية الإختبارات الفصلية للفصل الدراسي الاول للعام الحالي  2021_2022م.

وخلال زيارتهما استمع عضو انتقالي أبين عمير ورئيس الإدارة الثقافية لودر المشيبي من مدير ثانوية العين أ.مهدي شوعان إلى شرح واف عن سير العملية الاختبارية وتهيئة الأجواء الملائمة للطلاب لحصد أفضل النتائج.

بعد ذلك قام عمير والمشيبي بتفقد عدد من القاعات الامتحانية في مبنى الثانوية ، وحثا الطلاب على االاجتهاد والمثابرة  واستغلال الوقت في المذاكرة المستمرة.. وتمنيا للطلاب التوفيق والنجاح ، كما  شاهدا نماذج من الأسئلة الخاصة بالإمتحانات.

وأكد عضو إنتقالي المحافظة الاستاذ علي عمير خلال زيارته التفقدية لثانوية العين على الاستمرار بمتابعة وتقييم سير العملية التعليمية بكل مدارس المديرية لأن الطلاب هم هدفنا وهم ثمرة جهودنا.

من جانبه أكد رئيس الادارة الثقافية بإنتقالي لودر حسن المشيبي أن زيارته لثانوية العين  تأتي بناء على توجيهات رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي م/لودر الاستاذ سالم عمر مسود وبحسب التوزيع الجغرافي للمديرية وفي إطار كل مجال وذلك للاطلاع عن كثب على سير العملية الامتحانية..