حالمين .. رئيس جمعية المنتصر يقدم مبلغ مالي لدعم التعليم بمدرسة ناجي احمد للبنات

حالمين(عدن الغد) جهاد الحالمي

تعدُ جمعية المنتصر الخيرية بحالمين من أبرز الجمعيات الخيرية والتي ساهمت في مجالات عديدة ،واعمال خيرية كثيرة ممثلة برئيس الجمعية رجل الخير الشيخ هاشم المنتصر "نبع العطاء الذي لا ينضب" والذي قدم صباح يوم امس الاربعاء24/نوفمبر2021م مبلغاً مالياً لصندوق دعم العملية التعليمية في مدرسة الفقيد ناجي احمد محسن النموذجية "للبنات"بحالمين وقدره "مائة الف ريال يمني".

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها المسؤول المالي في جمعية المنتصر الخيرية الاستاذ/عمر علي غالب صباح اليوم إلى المدرسة .

وخلال الزيارة قدم الاستاذ/عمر علي غالب المبلغ المالي لمدير المدرسة الاستاذ /محمد مثنى مهدي نيابة عن الشخصية الاجتماعية رجل الخير والعطاء "الشيخ/هاشم عبدالله احمد " وبحضور رئيس مجلس الآباء بالمدرسة الاستاذ محمد فضل.

بدورهم مدير المدرسة ورئيس مجلس الآباء واعضائه ورئيس صندوق تعليم الفتاة وجميع المعلمين قدموا شكروهم للشيخ هاشم  على هذا الدعم واللفتة الكريمة تجاه التعليم، وكذلك قدموا شكرهم للاستاذ عمر علي المسؤل المالي للجمعية على زيارته الكريمة للمدرسة.

الجدير بالذكر بأن الشيخ هاشم عبدالله احمد رئيس جمعية المنتصر الخيرية رجل الخير والعطاء له بصمات خيرية كثيرة في أعمال  متعددة في الخير والتي اصبحت تتحدث عن نفسها، رجل تميز بفضائل الأخلاق محباً لفعل الخير، ليس مديحا ولكنها كلمة حق يجب أن تُقال في حق مثل هؤلاء الرجال الذين يبذلَون من اموالهم في سبيل افعال الخير، فمثل هؤلاء رواد الخير والعطاء فإننا نسطر أعمالهم و انجازاتهم بحروف من ذهب ،ومن باب من لا يشكر الناس لا يشكر الله،فكل  رسائل الشكر والتقدير لهذا الرجل الذي وضع له بصمات خيرية كثيرة،واعمالة الانسانية تحكي عن ذلك.

وبدورنا الإعلامي فإننا نقدم جزيل الشكر للشيخ هاشم ابو عبدالله   رئيس جمعية المنتصر الخيرية على هذه البصمة الخيرية التي تسهم في بناء العملية التعليمية في هذه المدرسة،وهو ممن يستحقون الشكر على أعمالهم الخيرية التي عملوها في كل المجالات.