رئيس جامعة عدن يجتمع بعمادة ورؤساء أقسام كلية الإعلام لتنظيم عمل الكلية

عدن (عدن الغد) صقر العقربي

أجتمع الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم الأربعاء الموافق(٢٤نوفمبر٢٠٢١م) بديوان رئاسة الجامعة بعمادة وأعضاء مجلس كلية الإعلام جامعة عدن للوقوف أمام كافة التحديات التي تواجه عمل الكلية وكافة منتسبيها وتوفير إحتياجاتها.

وأفتتح الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن الإجتماع بكلمة أشاد فيها بجهود الدكتور/ محمد علي ناصر عميد الكلية وكافة رؤساء الأقسام فيها..لافتاً أن الكلية أستطاعت أن تحقق حلمها المنشود بالحصول على إستقلاليتها ..مؤكداً أن هذا الحلم يحتاج إلى تكاتف كافة الجهود وتنظيم العمل في الكلية.

وناقش الأعضاء  في الإجتماع عدداً من النقاط أبرزها أهمية إنشاء كلية الإعلام بجامعة عدن والذي تأخر كثيراً وكيفية توفير إحتياجاتها الضرورية والموازنة التشغيلية الخاصة بعملها  وتحديث مناهجها وبرامجها  والعمل بروح الفريق الواحد .

وتم الإتفاق بالبحث عن طرق دعم عبر مختلف الجهات الحكومية والخاصة لتوفير متطلبات وإحتياجات كلية الإعلام من هذا العام و توفير متطلبات البنية التحتية لكلية الإعلام والعمل على تحديث برامجها لتتواكب مع ما يدرس من علوم الإعلام في مختلف الجامعات العربية والأجنبية.

وأجمع كافة الأعضاء على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد من أجل خدمة الكلية والتأهيل الأكاديمي لطلابها و تذليل كافة الصعوبات التي قد تواجه آلية العمل.