آخر تحديث :الجمعة-04 أكتوبر 2024-03:37ص
رياضة

مستقبل القاهرة يقطع تذكرة نهائي بطولة الشهيد نبيل القعيطي للشباب بالعاصمة عدن على حساب شباب المرحلي

الثلاثاء - 23 نوفمبر 2021 - 11:40 م بتوقيت عدن

مستقبل القاهرة يقطع تذكرة نهائي بطولة الشهيد نبيل القعيطي للشباب بالعاصمة عدن على حساب شباب المرحلي

عدن(عدن الغد)وعد أمان

قطع فريق مستقبل القاهرة تذكرة التأهل إلى نهائي بطولة الشهيد نبيل القعيطي للشباب بنسختها الثانية بالعاصمة عدن وذلك بفوزه على نظيره اكاديمية شباب المرحلي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بنتيجة التعادل الايجابي 1 /1 مساو اليوم الثلاثاء على ملعب فن سيتي الواقع بمديرية صيرة.


ومنذ وقت مبكر بدأت اللجنة المنظمة للاستعداد لهذه المباراة التي شهدت حضور جماهيري كبير كالعادة، استطاعت اللجنة الأمنية من تنظيم وترتيب الجماهير التي كانت قريبة من خط صحن الملعب.

دخل الفريقان أرضية الملعب وبدأ اللاعبين بالاستعداد لخوض غمار هذه المنافسة القوية التي استعدوا لها بشكل كبير حد قول مدربا الفريقين.


بداية المباراة

انطلقت صافرة الحكم عبدالرحمن محمود وبدأ الفريقان المباراة بحذر شديد، وتبادلا الهجمات القوية من خلال التسديدات والعرضيات السانحة، لكن لم تشهد تسجيل أحدهما هدف في مرمى الاخر، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني ازدادت هجمات فريق مستقبل القاهرة الذي كان أكثر جدية وخطورة على مرمى شباب المرحلي، وحاول أبناء القاهرة من تسجيل هدف وتمكنوا من تأكيد مرادهم عبر اللاعب محمد صالح في الدقيقة 4 من زمن الشوط الثاني،

انتفض شباب المرحلي وحاولوا في أكثر من مناسبة عن طريق التسديدات البعيدة والعرضيات، لكنهم اخفقوا في ذلك، وقبل انتهاء اللقاء بخمس دقائق، استطاع اللاعب المتألق احمد ياسين من تعديل النتيجة من كرة مباغثة أعادت ثقة لاعبي المرحلي، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1، وبهذا التعادل لجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح التي رجحت كفة فريق مستقبل القاهرة بنتيجة 3/1.

وبهذا الفوز خطف فريق مستقبل القاهرة بطاقة التأهل الأولى إلى المباراة النهائية، في إنتظار الطرف الآخر والذي سوف يتعرف عليه جميع متابعي البطولة مساء غدا الأربعاء بلقاء سيجمع شباب القاضي و شباب عمر المختار.

وعقب اللقاء توج لاعب فريق شباب مستقبل القاهرة الحارس " صلاح عبدالقادر" بجائزة أفضل لاعب في المباراة مقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي الراعي الرسمي للبطولة.

ادار اللقاء الحكم عبدالرحمن محمود رافقه كلا من مصعب الميسري ومازن عبدالصمد (حكما الراية)، فيما راقب المباراة الاخ عبدالرحمن العريقي.