آخر تحديث :الجمعة-12 يوليه 2024-10:11ص

أخبار المحافظات


مدير تربية مودية يدشن امتحانات الفصل الدراسي الأول في المديرية

الإثنين - 22 نوفمبر 2021 - 02:36 م بتوقيت عدن

مدير تربية مودية يدشن امتحانات الفصل الدراسي الأول في المديرية

أبين(عدن الغد)كمال الجعدني

دشن مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مودية محافظة أبين، أ. سعيد محمد عبدالله، اليوم، امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2021-2022م في مدارس المديرية .

وأشاد مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية خلال اطلاعه على سير الامتحانات في مدرسة أبي سلمة للتعليم الأساسي، بانتظام الدراسة واجراءات امتحانات الفصل الدراسي الأول وفقاً للتقويم المدرسي الموحد، مثمناً مستوى إعداد الإدارة المدرسية للامتحانات واستعداد الطلاب والطالبات لها .

وفي أثناء زيارته إلى قاعات الامتحان حث الطلاب والطالبات على الاجتهاد في المذاكرة والمثابرة والاهتمام في التحصيل العلمي، متمنياً لهم التوفيق والنجاح .

كما قدم الشكر والتقدير للإدارة على جهودهم المبذولة في تسيير الامتحانات بصورة منظمة وسلسة، وثمن جهود المعلمات في قطع المناهج بنسبة ممتازة مؤكداً على بذل مزيداً من الجهود في إنجاح العملية التربوية والتعليمية .

رافقه في الزيارة رئيس قسم التعليم العام أ/ يونس العبد ورئيس قسم الامتحانات أ/ نبيل عمير ، ورئيس قسم الأنشطة أ/ خالد الميسري، ورئيس قسم الاحصاء أ/ محمد القمادي، ورئيس قسم رياض الاطفال أ/ محمد عيدروس الذباح، وعضو فريق التوجيه أ/ عبدالعزيز الشبيحي .


الإعلام التربوي م/ مودية