آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-01:47م

أخبار المحافظات


محافظ لحج اللواء تركي يرافقه عدد من مدراء العموم بزيارة لمخيم العزاء يعزون مدير أمن الحوطة القيادي الشلن

الإثنين - 22 نوفمبر 2021 - 01:13 ص بتوقيت عدن

محافظ لحج اللواء تركي يرافقه عدد من مدراء العموم بزيارة لمخيم العزاء يعزون مدير أمن الحوطة القيادي الشلن

لحج(عدن الغد)خاص:

يتواصل العزاء في وفاة المرحومة بإذنه تعالى والدة مدير أمن الحوطة القيادي النقيب عواد الشلن في مبنى التضامن لليوم الثالث، بحضور شعبي وقيادي على مستوى المحافظة لحج ..

حيث قام عصر اليوم الاخ محافظ محافظة لحج اللواء ركن أحمد عبدالله تركي رئيس المجلس المحلي بالمحافظة قائد اللواء 17 مشاة وبرفقته عدد من مدير عموم المكاتب التنفيذية وقيادات أمنية وعسكرية ، قاموا بزيارة إلى مكان العزاء وتقديم المواساة للاخ القيادي النقيب عواد الشلن مدير أمن الحوطة ولكافة الأسرة وذلك برحيل والدته الفاضلة "ام عواد" ، حيث ترحم الاخ المحافظ والمرافقين له على روح الراحلة سائلين من الله لها الرحمة والغفران ..

وشكر القائد عواد الاخ المحافظ على لمسته الإنسانية وحضوره الشخصي إلى مكان العزاء  وكل القيادات والرفقاء ومدراء العموم ، الذين قدموا التعازي سوى بالحضور الشخصي أو الإتصال ، والذي دل على طيب أصلهم ومشاعرهم الإنسانية النبيلة التي خففت علينا  هول الفاجعة سائلاً من المولى أن لا يريهم مكروه في عزيز وان يحفظ الجميع ويجزيهم خيرٱ..  ويرحم الوالده برحمته ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة ..

يواصل اليوم ثالث والاخير مدير أمن الحوطة عواد شلن استقبال العزاء ولده عواد شلن المغفور لها 
رافق المحافظ في تقديم العزاء  رئس محكمة الاستئناف القاضي محمد الجنيد ومدير عام الصناعة والتجارة محمد عبد المنان الشعبي ، ومدير عام الإعلام في المحافظة سعدان اليافعي، ومدير عام صندوق النظافة والتحسين الأخ العميد  محمد الرجاعي
ورئس الغرفة التجارية وليد صالح عبدالرحمن ومستشار المحافظ لوي الصبيحي و مدير مكتب الثقافة محمد صالح مسعود ونائب مدير المياه فيدل الصبيحي القائد فهمي الصبيحي وحشد كبير من رفقاء ومحبي القائد الشلن .