آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-02:08ص

أخبار عدن


جمعية الأفران بعدن  تستنكر أعمال البلطجة والعنصرية ضد الأفران وتناشد المحافظ ومدير الأمن

الأحد - 21 نوفمبر 2021 - 02:22 ص بتوقيت عدن

جمعية الأفران بعدن  تستنكر أعمال البلطجة والعنصرية ضد الأفران وتناشد المحافظ ومدير الأمن

خاص: عدن الغد

أصدر رئيس جمعية المخابز والأفران بالعاصمة عدن ،  بيان استنكار وإدانة أعمال التكسير والتهديد والبلطجة التي طالت مخابز وافران الفجر الآلية لمالكيها حلمي اللحجي ومحمد العبدلي، بمديرية المنصورة وتناشد محافظ محافظة عدن ومدير أمنها بالوقوف ضد هذه الممارسات والبلطجة والعنصرية التي يتعرض لها عمال الافران بعدن .

 

وجاء في البيان :

تدين جمعية المخابز والأفران بالعاصمة عدن  أعمال البلطجة والتكسير للكاميرات وقطع الكهرباء التي طالت مخابز وافران الفجر الآلية في مديرية المنصورة من قبل البلطجي المدعو محسن الخيال، وكذا تهديده للعمال الشماليين بداعي البلطجة والمناطقية.

 

وناشد رئيس جمعية المخابز والأفران محافظ محافظة عدن الاستاذ أحمد حامد لملس ومدير أمن عدن اللواء مطهر الشعيبي بردع هذه الأعمال البلطجية المتطرفة والتي تهدد الأمن والسكينة وتعرض اروح عمال المنشآت الخدمية للخطر.

واكد رئيس الجمعية، ان الافران والمخابز من المنشأت الخدمية التي تعمل على مدار الساعة خدمة لأهالي عدن تتعرض اليوم للتهديد والتكسير والبلطجة والإغلاق، لاسيما وان مخابز وافران الفجر الآلية تعتبر من الافران الأولى والسباقة التي قدمت خدماتها للمواطنين وتموين المقاومة الجنوبية بالرغيف والروتي على مدار الساعة أثناء هجوم مليشيات الحوثي على المدينة الحبيبة عدن .

 

واوضح البيان، ان ملاك أفران قد قاموا بالتواصل مع الجهات الأمنية ممثلة القائد العميد جلال الربيعي والنقيب كمال الحالمي قائد القطاع الثالث الذين وجهوا مشكورين  بالقبض على المدعو محسن الخيال الذي مازال هاربا من الجهات الامنية حتى كتابة البيان .

وثمن البيان، الجهود الطيبة للعميد جلال الربيعي قائد الحزام الامني بالعاصمة عدن والنقيب كمال الحالمي قائد القطاع الثالث  لتجاوبهم السريع مع البلاغ المقدم وحرصهم الكبير على حفظ اروح عمال الأفران من الابتزاز والعنصرية وعملهم الدؤوب لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار وردع كل أعمال البلطجة والتطرف إلا أخلاقي في مدينة عدن مدينة الامن والسلام .

 

وأوضح البيان ،  أن كل أعمال البلطجة والتكسير والتهديد التي قام بها المدعو محسن الخيال موثقة بكاميرات المراقبة وسلمت للجهات الامنية لاتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة ضده ليكون عبرة لمن يمس بأمن واستقرار مدينة عدن الحبيبة .