آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-04:03ص

أخبار عدن


حفل تكريم لخريجي الفيزياء والعلوم والرياضيات بكلية التربية جامعة عدن

السبت - 20 نوفمبر 2021 - 07:38 م بتوقيت عدن

حفل تكريم لخريجي الفيزياء والعلوم والرياضيات بكلية التربية جامعة عدن

عدن (عدن الغد) عبدالسلام هائل

برعاية محافظ العاصمة عدن / احمد حامد لملس ، ورئيس جامعة عدن أ.د/الخضر ناصر لصور نظم الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن صباح اليوم الحفل التوديعي لطلاب كلية التربية قسم م.علوم رياضيات وقسم الفيزياء دفعة أنزيمات السلام في زمن الحرب لعدد(٤٠) خريجا وخريجة ، من الأقسام الثلاثة .

وقد  بدأ الحفل بالقرآن الكريم تلاوة الخريج / محمد الطيب .

تلاه كلمة الخريجين والخريجات ، القاها الخريج /رسيل البعيثي  عبر فيها عن شكره وزملائه الخريجين والخريجات لأساتذة الكلية،على مابذلوه من جهود طيلة اربع سنوات  من العطاء العلمي لأبنائهم الطلاب والطالبات .
وقال :إن الاحتفال اليوم يمثل  مناسبة عظيمة ونحن نجني ثمرة اربع سنوات من الجد والاجتهاد والمثابرة ، وتجاوزنا خلالها على الكثير من التحديات والصعاب للوصول إلى هذا اليوم معبرا عن شكرهم لأولياء الأمور الذين سهروا وتعبوا كثيرا وكان لهم الفضل بعد الله في إنجاح  المسيرة التعليمية .ومهما نمقنا الكلمات فلن نستطيع أن نعطيهم مايستحقون .
متمنيا أن يكونوا عند حسن الظن في رد الجميل لكل من ساعدهم في إتمام دراستهم الجامعية .

كما ألقيت كلمة الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن ألقاها / احمد الميسري ، عبر فيها عن شكره لمحافظ عدن ورئيس الجامعة على رعايتهم لهذا الحفل ، ومتمنيا للخريجين التوفيق في مهامهم العملية والحياتية ،كما ألقيت قصيدة شعرية للدكتور,/ أحمد سلطان ، نالت الاستحسان والقيام كلمة عن شركة الحداد للصرافة الراعية للحفل ألقاها / عبده حسين اليهري ، هنأ فيها الخريجين والخريجات وحثهم على عكس ماتلقوه من معارف في حياتهم العملية . كونهم امل الحاضر وكل المستقبل الذي يعول عليهم المساهمة في بناء الأجيال القادمة .

وقد تخللت فقرات الحفل عدد من الاغاني الشبابية والرقصات الشعبية لشباب فرقة سماءعدن .بالإضافة إلى عرض اسكتش مسرحي .

وفي ختام الحفل تم تكريم أعضاء الهيئة التعليمية والداعمين من قبل اللجنة التحضيرية ,وتوزيع الشهادات على الخريجين والخريجات من اقسام الفيزياء والرياضيات والعلوم بكلية التربية جامعة عدن ،وسط تصفيق المشاركين في الاحتفالية من آباء وأمهات واقرباء الخريجين والخريجات الذين اكتظت بهم القاعة .
حضر الحفل الدكتور /عبدالله عبيد ، والنقيب امجد الصبيحي المسؤول الأمني لحي السفارات والمنظمات وآخرون.