آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-07:24ص

أخبار المحافظات


لجنة قبلية تنهي قضية الطفلة التي توفت في حضانة مستشفى ابن خلدون

الثلاثاء - 16 نوفمبر 2021 - 01:08 ص بتوقيت عدن

لجنة قبلية تنهي قضية الطفلة التي توفت في حضانة مستشفى ابن خلدون

لحج(عدن الغد)خاص:

انهت لجنة قبلية برئاسة الشيخ ياسر العزيبي واعضاء اللجنة المكونة من الشيخ يوسف البان والشيخ خالد الصنونة وعدد من وجهاء ومشائح الحوطة وتبن قضية الطفلة التي توفت قبل شهر في حضانة مستشفى ابن خلدون العام قبل شهر .

حيث اتت اللجنة عصر اليوم الى منزل والد الطفلة المتوفية عبدالهادي علي فرج ومبديٱ عن استعدادهم تحمل اي حكم يرضى فيه معربيٱ عن شديد حزنهم واسفهم وتضامنهم لم وقع مع ابنته ومقدرا لمشاعر الابوه .


من جانبه رحب والد الطفلة المتوفية عبدالهادي علي فرج بمشايخ ووجهاء الحوطة وتبن وفي مقدمتهم الشيخ ياسر العزيبي والشيخ يوسف البان والشيخ خالد الصنونة شاكرا لهم مساعيهم في المبادرة في جميع الاعمال الخيرية لوجه الله .

وأعرب عبدالهادي عن شكره وتقديره للجنة القبلية ومسامحة الجاني ( عامل الصيانة في المستشفى)  لوجه الله .

هذا وقد أدانت اللجنة المشكلة من محافظ المحافظة اللواء احمد عبدالله التركي برئاسة نائب مدير مستشفى ابن خلدون العام الدكتور باسل للتحقيق في الحادثة في وقت سابق عامل الصيانة موضحة في تقريرها بانه حادثة وفاة الطفلة كان نتيجة خلل فني وليس خطأ طبي

الأمر الذي جعل الأجهزة الأمنية تعتقل عامل الصيانة وإيداعة السجن بعد قيام اللجنة المشكلة من قبل المحافظ برفع تقرير تدين عامل الصيانة لإتضاح لهم بانه وفاة الطفلة كان ناجم عن خطأ فني .


*من أسامة العمودي