آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-05:40م

أخبار عدن


فريدريش الألمانية إيبرت وإبداع تختتمان  ورشة عمل لقيادات السلطة المحلية والامن مديريتي زنجبار وخنفر

الثلاثاء - 09 نوفمبر 2021 - 11:09 م بتوقيت عدن

فريدريش الألمانية إيبرت وإبداع تختتمان  ورشة عمل لقيادات السلطة المحلية والامن مديريتي زنجبار وخنفر

عدن(عدن الغد)خاص.

اختتمت صباح اليوم بفندق كورال بمحافظة عدن ورشة العمل عن "مهارات حل النزاعات" والتي تنظمها    مؤسسة إبداع للبيئة والتنمية المستدامة وبالتعاون  مع مؤسسة فردريش الألمانية مكتب اليمن ، لقيادات السلطة المحلية وضباط الأمن مديريتي زنجبار محافظة ابين .

وخلال حفل إختتام الورشة اشاد الدكتور ياسر باعزب بأجندة الورشة وماقدم من معلومات  ومهارات في حل النزاعات مشيدا" بجهود ودور مؤسسة فريدريش إيبرت  الألمانية - مكتب اليمن والشراكة الفاعلة مع مؤسسة إبداع في بناء قدرات ومهارات قيادات السلطة المحلية والتنفيذية في مديريتي زنجبار وخنفر محافظة ابين .

من جانبه اشار الاستاذ محمود القياح مدير برامج مؤسسة فريدريش إيبرت الألمانية الى أهمية التأهيل والتدريب وبناء مهارات الكادر القيادي في السلطة المحلية وضباط الأمن بمديريتي زنجبار وخنفر محافظة ابين .مستعرضا" ما قدمته المؤسسة من جهود في تنفيذ العديد من البرامج والانشطة في مختلف المحافظات .

مشيدا" بالتنظيم الجيد للورشة على مدى ثلاثة ايام من قبل مؤسسة إبداع للبيئة والتنمية المستدامة ممثلة في الدكتور ياسر باعزب والاستاذ سامح مقشع مدير المشاريع بالمؤسسة.

فيما قدمت مدربة الورشة الاستاذة سباء البكيلي  وعلى مدى ثلاثة ايام للمشاركين مهارات حل النزاعات  ، والعنف وتحليل النزاع واسبابه وطرق التعامل معه ، والتفاوض ومعالجة الاشكاليات ،  والسلام وطرق التعايش ،  وفق منظور علمي نال اعجاب المشاركين .

وفي ختام الورشة قام الدكتور ياسر باعزب رئيس مؤسسة إبداع للبيئة والتنمية المستدامة بتكريم الاستاذ محمود قياح مدير برامج مؤسسة فريدريش الالمانية مكتب اليمن والمدربة سبأ البكيلي والاستاذة جيهان البغدادي مساعدة مدير المشروع نظير جهودهم في إنجاح الورشة 

الى جانب توزيع شهائد المشاركة على المشاركين من قيادات السلطة المحلية وضباط الامن بمديريتي زنجبار وخنفر محافظة ابين .