آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-02:34ص

أخبار المحافظات


إجراء انتخاب لمجلس الآباء في مدرسة 14 أكتوبر بزنجبار

الخميس - 04 نوفمبر 2021 - 12:16 م بتوقيت عدن

إجراء انتخاب لمجلس الآباء في مدرسة 14 أكتوبر بزنجبار

زنجبار(عدن الغد)خالد عباد:

جرت صباح يوم أمس الأربعاء بمدرسة 14 أكتوبر بمديرية زنجبار محافظة أبين عملية انتخابات لمجلس الآباء بحضور رئيسة قسم المشاركة المجتمعية وتعليم  الفتاة الأستاذة سهام القديري. 

وقبل الانتخابات رحب مدير مدرسة 14 أكتوبر الأستاذ زكريا محمد يسر بالحضور جميعاً ، فيما استعرض رئيس مجلس الآباء السابق بمدرسة 14 أكتوبر الأستاذ الزيدي رزق سلبيات وإيجابيات والمعوقات في العام الماضي. 

وجرت في انتخابات مجلس الآباء في أجواء أخوية حبيبية وتم الانتخابات والتزكية من قبل الجميع وأن يكون رئيس مجلس الآباء الجديد الأخ الخضر أحمد صالح الناخبي. 

وبعد الانتخابات تحدث مدير مدرسة 14 أكتوبر وربانها الأستاذ زكريا محمد يسر بكلمة شكر فيها الجميع على حضورهم والتفاعل مع قضايا الطلاب وتشكل مجلس الآباء التي سيساعد إدارة المدرسة في حل الكثير من الصعوبات. 

مشيداً برئيس مجلس الأباء السابق أ. الزيدي رزق على ما قدمه خلال ترأسه للمجلس..متمنياً التوفيق والنجاح للجميع في مهامهم التي تخدم طلاب وطالبات مدرسة 14 أكتوبر. 

وعقب انتهاء تشكيل مجلس الأباء تم عقد اجتماع للأعضاء الجدد للمجلس لمناقشة الكثير من الصعوبات لهذا العام وإيجاد الحلول وتنسيق العمل بين إدارة المدرسة وأعضاء المجلس، حضر الاجتماع رئيسة قسم المشاركة المجتمعية وتعليم الفتاة الأستاذة سهام القديري.