آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-02:34ص

رياضة


الشخصية الإجتماعية والرياضية الشيخ أسعد السليماني .. راعياً رسميا ً لبطولة كأس ملتقى الساحل الرياضي في نسختها الثانية 2021م.

الإثنين - 01 نوفمبر 2021 - 02:04 م بتوقيت عدن

الشخصية الإجتماعية والرياضية الشيخ أسعد السليماني .. راعياً رسميا ً لبطولة كأس ملتقى الساحل الرياضي في نسختها الثانية 2021م.

عين بامعبد - شبوة (عدن الغد) خاص:

أعلنت قيادة وإدارة ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة رسمياً عن الراعي الرسمي لبطولة كأس ملتقى الساحل الرياضي في نسختها الثانية  .

وافصحت قيادة ملتقى الساحل الرياضي عين بامعبد بمديرية رضوم في محافظة شبوة عن إسم الشخصية الإجتماعية والشبابية والرياضية التي أنبرت لتكون لها شرف الرعاية الرسمية  لبطولة كأس ملتقى الساحل الرياضي في نسختها الثانية  2022م.

وأعلنت قيادة وإدارة ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم رسمياً على لسان رئيس الملتقى الساحل الرياضي  الكوتش /  نصيب سبيت المقدم عن الشخصية الإجتماعية والشبابية والرياضية الشيخ / أسعد سعيد السليماني الحميري راعياً رسميا ً لبطولة الكأس في نسختها الثانية 2021 م  .

وقدمت قيادة وإدارة ومنتسبي ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة جزيل الشكر والتقدير وعظيم العرفان للشيخ / أسعد سعيد السليماني الحميري ، على تلك الرعاية الكريمة لبطولة الكأس ، التي تزيد من رصيدة وسجلات حضورة وتواجده في دعم الرياضة والرياضيين في ساحل رضوم على وجه الخصوص والمديرية ومحافظة شبوة بصفة عامة  .

ويعتبر الشيخ أسعد سعيد السليماني الحميري من الشخصيات الاجتماعية والشبابية والرياضية التي تحتل مكانة ووزن وحجم كبير  في الوسط الشبابي والاجتماعي في مديرية رضوم في محافظة شبوة  .


_ إعلام ملتقى الساحل الرياضي _عين بامعبد _رضوم _شبوة .*