آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-12:29م
أخبار وتقارير

مخرجة أردنية: على قرداحي الاعتذار فالحوثي دمر كل شيء جميل في اليمن

السبت - 30 أكتوبر 2021 - 01:12 م بتوقيت عدن
مخرجة أردنية: على قرداحي الاعتذار فالحوثي دمر كل شيء جميل في اليمن
(عدن الغد)خاص:

دعت المخرجة الأردنية المهتمة بالشؤون اليمنية نسرين الصبيحي وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي بالاعتذار لكافة الشعب اليمني عقب تصريحاته الأخيرة بشأن الحرب في اليمن.

وقالت الصبيحي في تدوينة لها على موقع "تويتر" على جورج قرداحي الاعتذار  ‏لأطفال اليمن الذين جنّدهم الحوثي وسلب طفولتهم وغسل أدمغتهم ودفعهم لمحارق الموت في الجبهات ‏والاعتذار للمعوقات والمعاقين الذين فقدوا أطرافهم بسبب ألغامه.

وأردفت قائلة:" ويجب عليه الاعتذار لأساتذة الجامعات والمدارس اللذين لم يحترم الحوثي قدسية مهنتهم وباتوا باعة الشوارع أوعمّال بناء والاعتذار للمنظومة التعليمية التي أفقدها الحوثي أهدافها النبيلة في نهضة الإنسان اليمني ‏وللذين أكلوا أوراق الشجر لتجويعه الممنهج لهم.

وطالبت الصبيحي من قرداحي بالاعتذار ‏لنساء اليمن اللواتي عذّبهن الحوثي بسجونه ‏وللصحفيين الذين كمم الحوثي أفواههم ‏ولجميع المخفيين قسرا بسجون الحوثي ‏والاعتذار لفقراء اليمن الذين نهب الحوثيين معوناتهم ‏ولأصحاب البيوت التي فجّرها الحوثي ‏ولمحافظات اليمن التي دخلها الحوثي بغزو مدمّر لأجمل ما فيها.

وخاطبت الصبيحي قراداحي بالقول:" ‏هل هذا هو الحوثي الذي ادعيت مظلوميته ، وهل ‏ادعيت بما يجانب الحقيقة والواقع إرضاءًا لمن هم وراء الحوثي ، ‏يا أ.جورج الإعلام حقيقة ومسؤولية وضمير.