مدير تربية خورمكسر : نشكر المحافظ لملس ، ولاصحة للأخبار "الفيسبوكية " التي يبثها "الجنيدي" على صفحته

عدن (عدن الغد) خاص

أعرب مدير عام مكتب التربية والتعليم بمديرية خورمكسر في العاصمة عدن الأستاذ / صالح منصور فضل عن عظيم شكره وتقديره للأخ محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ، على سرعة التجاوب وتوضيح الصورة الضبابية التي نقلت على لسان مدير عام المديرية عواس الزهري لمدير التربية والتعليم بالمديرية خورمكسر  .

وقال مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية خورمكسر الأستاذ صالح منصور فضل في حديثة :" نشكر الأخ العزيز محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس الذي كان عن مستوى المسؤولية وتجاوب معنا منذ اللحظة الأولى لنقل معاناة في إيقاف مرتبات قطاع التربية والتعليم بمديرية خورمكسر طيلة ثلاث ايام متتالية دون وجه حق أو مسوغ قانوني يشرع ذلك من قبل مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري الذي أوضح لنا وأمام أعضاء مجلس المديرية  ، بأن من  يوقف مرتبات قطاع التربية والتعليم بمديرية خورمكسر هو محافظ محافظة عدن  .

وأردف مدير التربية والتعليم بمديرية خورمكسر قائلاً  :" وبعد تصريح لنا في وسائل الإعلام في المواقع الإخبارية تواصل معنا مشكوراً محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ، الذي أوضح لنا عدم صلة في إيقاف المرتبات وإيضاح الصورة الضبابية التي نقلها مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري ، وتفضل مشكوراً في إصدار توجيهاته على الفور في إطلاق سراح المرتبات المحبوسة في إدراج مدير عام المديرية عواس الزهري طيلة تلك الفترة الماضية  .

وإضاف مدير التربية والتعليم بمديرية خورمكسر الأستاذ صالح منصور فضل في حديثة قائلاً  :" شيء يدعوا إلى الخجل أن يصل مستوى مدير عام إلى " الكذب " على هرم ورأس المحافظة ، الذي نعرفة ونعرف اخلاقة وحسن معاملتة وتربط خورمكسر به روابط قوية جداً منذ الأزل عندما كان أحد أبنائها كمدير عام لها في سنين ماضية  .

وأختتم مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية خورمكسر حديثة بالقول :" يؤسفنا ما يبثة سكرتير المحافظ " الجنيدي " من أخبار فيسبوكية على صفحتة في التواصل الإجتماعي غير مسؤولة ولاتصل بالحقيقة بصلة  ، حيث تحول إلى طرف وبوق وسكرتير خاص للمدير العام عواس الزهري  ، للأخ المحافظ نوافذ وأبواب وطرق قانونية ونظامية أن أراد  مخاطبة أي جهة وليست صفحات أطفال فيسبوكية  ، لم نتلقى أي خطاب قانوني من أي جهة قانونية ونظامية للأخ العزيز محافظ محافظة تتطلب مننا الإحالة  إلى التحقيق حسب كلام " المفسبك " الجنيدي .
ونقولها ونكررها مراراً وتكراراً نحن تحت أمر إشارة الأخ المحافظ لملس في حالة تشكيل لجنة تحقيق ونطالب أن يقوم بذلك مشكوراً حتى يرى حجم العبث الذي يقوم به مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري  .
وختاماً نقول للسكرتير الذي تحول إلى بوق يبث السموم والناطق الرسمي لمدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري " رحم الله " الشهيد أحمد بو صالح رحمة الأبرار  الذي كان يضئ سماء وآفاق الحقيقة في مكتب محافظ محافظة عدن .