مدير عام زنجبار ومنسق مشروع المرأة والسلام يسلموا المقاول موقع مشروع سور مجمع بلقيس

زنجبار(عدن الغد)خاص:

قام مدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف عوض مبارك والمهندس عبدالفتاح مسعد ناصر الحسام منسق مشروع المرأة والسلام بمحافظة أبين الذي تنفذه منظمة البحث عن أرضية مشتركة بتمويل من الحكومة الكندية قاما صباح اليوم الأربعاء بتسليم المقاول موقع مشروع رفع سور مجمع بلقيس للبنات في حارة سواحل من اتجاة مبنى إدارة أمن محافظة أبين بحضور مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي زنجبار الاستاذ محمد عبدالعزيز الاغبري ومديرة مجمع بلقيس للبنات الأستاذة ذكرى صالح عبدالرحمن .

حيث شدد مدير عام زنجبار على مقاول المشروع على أن يتم العمل طبقاً للمواصفات المحددة والمعتمدة واشار إلى ضرورة أن يتم العمل باسرع وقت ويتم التسليم في الوقت المحدد واكد على ضرورة أن يتم العمل وفقاً للأطر المتبعة في العمل الهندسي على أن يقوم المقاول بعد التنفيذ بتسليم المشروع إلى مهندس الموقع والمهندس الاستشاري للمشروع .

الجدير ذكره أن المشروع يعتبر ضمن الحلول التي وضعت للنزاعات التي تم رصدها في المناطق المستهدفة من مشروع المرأة والسلام الذي سينفذ خلاله عدة مشاريع في سواحل والطميسي والمحل وباجدار بتمويل الحكومة الكندية وتنفيذ منظمة البحث عن أرضية مشتركة .

حضر ذلك محمد صالح عبدالرحمن مدير مكتب الإعلام زنجبار وإدارة مجمع بلقيس وموظفين من منظمة البحث عن أرضية مشتركة والمهندسة المشرفة للمشروع .


*من محمد صالح عبدالرحمن