مدير عام الحصين يوقف الاستحداثات داخل حرم مبنى التعاونية بمنطقة خلة ويحل المشكلة

الحصين(عدن الغد) فؤاد هرهره

بعد تسلمه بلاغ من قيادة الجمعية الخيرية والمجلس الإنتقالي بالمنطقة"قام الاستاذ صلاح الحريري مدير عام مديرية الحصين رئيس المجلس المحلي بالنزول صباح اليوم الأحد 24 اكتوبر الى منطقة خلة للإطلاع على الاستحداثات داخل حرم التعاونية التي هي ملك لكل أبناء المنطقة.

حيث عمل المدير العام على حل الإشكاليات الحاصلة بين ملاك الأرض والسلطة المحلية والمجلس الإنتقالي بحضور نائب رئيس المجلس الإنتقالي بمديرية الحصين زياد حيدره ونائب مدير امن المديرية عواس قايد ومدير الصناعة والتجارة بالمديرية المهندس طه منصر وتوفيق المنصوب مدير مكتب المدير العام والاستاذ حيدره مثنى رئيس جمعية أبناء خلة الخيرية وعدد من مدراء مكاتب السلطة المحلية وأعضاء من الهيئة الإدارية للمجلس الإنتقالي بالمديرية ورؤساء الإنتقالي بالمنطقة وعدد من المشائخ والشخصيات الإجتماعية من أبناء منطقة خلة.

وقد كان هناك تجاوب كبير من ملاك الارض والذين ابدو استعدادهم لتقديم الغالي والنفيس من اجل المصلحة العامة شاكرين تعاون وتفاهم السلطة المحلية للامر .

بدوره شكر مدير عام المديرية ملاك الارض على تعاونهم وتفهمهم وايثارهم للمصلحة العامة كما شكر الاهالي وجميع الحاضرين على حرصهم على المصلحة العامة ووعد مدير عام الحصين الاهالي بانه سيعمل بكل وسعه من اجل مصلحة منطقة خلة بشكل خاص والحصين بشكل عام وسيكون هذا المرفق مبنى حيوي هام سيستفيد منه الجميع ان شا الله.