لحج..رئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بطور الباحة يلتقي المدير العام

لحج ( عدن الغد ) خاص :

التقى رئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بمديرية طور الباحة محافظة لحج الاستاذ فوزي سعيد صالح بمدير عام المديرية الاستاذ عبد الرقيب البكيري صباح اليوم الأحد الموافق 24 أكتوبر 2021م.

وخلال اللقاء الذي جمعة بمدير عام المديرية، أوضح رئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين أن الجمعية حديثة التأسيس وهي بحاجة إلى تظافر الجهود كي تسير في طريقها الذي تأسست من أجله حتى يتمكن اعضاء الجمعية من ذوي الإحتياجات الخاصة في الحصول على كافة حقوقهم.

من جهته بين مدير عام المديرية أن تأسيس مثل هذه الجمعيات سيُسهم في الحفاظ على كافة حقوق هذه الشريحة من المجتمع بكل يُسر ومحبه، مؤكداً أنه يجب على جميع القيادات في الصبيحة إعادة النظر إلى هذه الجمعية التي تحمل بداخلها فيئة من اهم فئات شرائح المجتمع.

بدوره شكر رئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين الاستاذ فوزي سعيد صالح، مدير عام المديرية على هذا اللقاء الذي سيكون له الأثر الكبير في مستقبل هذه الجمعية.

مناشداً كلاً من القادة العسكريين ورجال الأعمال والمال وجميع مسؤولي الصبيحة والمنظمات الدولية والمحلية وفاعلين الخير إلى دعم هذه الجمعية التي ترعى اهم شرائح المجتمع كونها حديثة التأسيس وبحاجة إلى تظافر الجهود كي تصبح تلك الشريحة قوه فاعلة ومؤثرة في المجتمع وتتمكن من المشاركة في بناء وتنمية المجتمع.

هذا وتأسست جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بمديرية طور الباحة في الحادي عشر من إبريل من العام الجاري من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.