آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-03:55م
أخبار المحافظات

اتحاد المقاولين بالمهرة يجدد مطالبته بإيجاد حلول لمستحقات المقاولين المتأخرة لدى السلطة المحلية

الثلاثاء - 19 أكتوبر 2021 - 04:59 م بتوقيت عدن

اتحاد المقاولين بالمهرة يجدد مطالبته بإيجاد حلول لمستحقات المقاولين المتأخرة لدى السلطة المحلية

المهرة (عدن الغد ) خاص:

التقى اتحاد مقاولي المهرة، مساء اليوم، الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، وذلك لتقديم مطالب المقاولين بإيجاد حلول عاجلة ونهائية للإشكاليات المتعلقة بمستحقاتهم المتأخرة، لدى السلطة المحلية والخاصة بالمشاريع المنفذة وقيد التنفيذ.

وفي اللقاء أكد الشيخ علي ديول كلشات أمين عام اتحاد مقاولي المهرة، أن المقاولين يواجهون صعوبات كبيرة، جراء تأخير صرف مستحقاتهم المالية، في ظل الظروف الحالية، والهبوط المتواصل لقيمة العملة الوطنية، مجدداً دعوته لقيادة السلطة بإيجاد حلول عاجلة ونهائية، وبما يضمن حقوق المقاولين والحد من الخسائر التي يتكبدها المقاولون.

من جهته رحب الأستاذ سالم نيمر بقيادة وأعضاء اتحاد المقاولين، واستعرض معهم جملة من الإجراءات والحلول التي اقرتها السلطة المحلية، لمعالجة بعض من الإشكاليات المتعلقة بالمشاريع المنفذة وقيد التنفيذ، المقرة خلال الفترة السابقة، مشيراً إلى أن قيادة السلطة المحلية ممثلة بمعالي المحافظ محمد علي ياسر، تتفهم مطالب اتحاد المقاولين بالمحافظة، وتعمل على إيجاد معالجات منصفة للجميع.

هذا وفي اللقاء تم التوافق  على عدد من الحلول التي قدمها الأمين العام للمجلس المحلي، على أن يتم عرض نقاط الاختلاف في اللقاء المرتقب لقيادة اتحاد المقاولين بالمحافظ، والذي سوف يحدد موعده خلال الأيام المقبلة.