آخر تحديث :الجمعة-31 مايو 2024-12:18ص

أخبار وتقارير


قائد المنطقة العسكرية الاولى قائد اللواء37مدرع يستقبل  مدير عام الامن بالوادي والصحراء بعد تكليفه .

الإثنين - 18 أكتوبر 2021 - 01:20 م بتوقيت عدن

قائد المنطقة العسكرية الاولى قائد اللواء37مدرع يستقبل  مدير عام الامن بالوادي والصحراء بعد تكليفه .

سيئون ((عدن الغد)) خاص:

استقبل اللواء الركن /صالح محمد طيمس قائد المنطقة العسكرية الاولى قائد اللواء 37  هذا اليوم الاثنين 18 اكتوبر بمكتبه بقيادة المنطقة ، العميد الركن/ حسن احمد العيدروس مدير عام الامن والشرطة م/ حضرموت الوادي والصحراء.


وخلال الزيارة بارك قائد المنطقة العسكرية الاولى للعميد الركن / حسن احمد العيدروس نيله ثقة قيادة وزارة الداخلية بتكليفه قائما بأعمال مدير عام والامن والشرطة م/ حضرموت الوادي والصحراء متمنيا له التوفيق في مهامه الامنيه.


وأكد قائد المنطقة مساندة الجهود الامنية في الوادي والصحراء مشددا على ان ضباط وجنود الجيش في خندق واحد مع اخوانهم في الاجهزة الامنية،  لحفظ الامن والاستقرار بالوادي والصحراء  ،واكد على زيادة مستوى التنسيق بين الاجهزة الامنية والعسكرية وبسط نفوذ الامن في كل مديريات الوادي والصحراء،  كما اشاد قائد المنطقة العسكرية الاولى بقائد الامن السابق العميد الركن / مبارك احمد العوبثاني وبما قدمه من انجازات  ساهمت في الحد لكثير من المخاطر الامنية .

 

من جانبه اكد مدير عام الامن على العمل التكاملي والمشترك بين الاجهزة الامنية والعسكرية وتحقيق المزيد من التعاون والتكامل ،  لمواجهة التحديات  والاستمرار في تطوير الاجهزة الامنية بما يكفل تنفيذ المهام العسكرية والامنية بشكل حازم لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوادي.

 

حضر اللقاء رئيس نيابة الاستئناف بالمنطقة العسكرية الاولى  القاضي عقيد/محمد عاشورعمرون،  ورئيس عمليات المنطقة العسكرية الاولى العميد الركن / محمد ناجي المهشمي.