آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-07:39م

رياضة


طاولة التلال .. حوار البطولات الدائم

الأحد - 17 أكتوبر 2021 - 07:22 م بتوقيت عدن

طاولة التلال .. حوار البطولات الدائم

كتب - خالد هيثم

حقق لاعبي فريق تنس الطاولة في نادي التلال ، لقب الكبار في بطولة الفقيد سامي السيد حسن ، فكان لهم موعدا جديدا في ممرات منصات التتويج التي اعتادها في كثير من المواعيد أبطالا .. ليكون المشهد المكرر والعطاء المستمر والجوار الذي يخاطب الألقاب.
تعود عشاق اللعبة في عدن ، أن يكونوا برفقة المشهد الذي قدمه لاعبي التلال في خضم المنافسة الكبيرة مع الاندية الاخرى التي تمتلك كثير من المقومات ، ولعل ترتيب الفرق في بطولتي الكبار والناشئين تصف تلك التفاصيل .. لكن يبقى الشيء المهم في منعطفات المنافسة للعبة تنس الطاولة ، هو الحصاد الجميل في بطولة بقيمة الفقيد سامي حسن .. والتي أنجز فيها لاعبي التلال مهماتهم على مداميك البطولة فكانوا الللون البارز في ختام المنافسة ، التي توجوا فيها ، أبطالا لكبار اللعبة في عدن ، بمشهد معاد وسيناريو مكرر يؤكد قيمة الحضور التلالي الذي ينتزع ما يريد في مواعيده مع فضاءات اللعبة وحيث يكون الامر مرتبط بكبرياء نادي عريق وكبير.
نبارك للتلاليين إدارة وجهاز فني ولاعبين ما تحقق في خضم منافسات البطولة الجميلة التي جمعت الاون رياضة عدن في مشهد للوفاء فدمه نادي الشعلة لفقيده الكبير .. وبالأمنيات لكل منتسبي الطاولة في عدن في قادم المواعيد