قيادة تجمع شبوة تعقد اجتماعها بقضاة الملاعب استعدادا لمرحلة الإياب

شبوة (عدن الغد) خاص:

برئاسة عضو الاتحاد العام اليمني لكرة القدم مشرف تجمع شبوة الأستاذ أحمد الشرفي وبحضور عضو اللجنة الإشرافية للتجمع الأستاذ عبدالعزيز الذبحاني وسكرتير لجنة الحكام العليا الأستاذ محمد أحمد نعمان ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة الأستاذ علي محمد الحرملي ورئيس لجنة الحكام بالمحافظة الأستاذ عبدالله محمد سالم عقدت قيادة التجمع أجتماعا رسميا بقضاة الملاعب للتهيئة والتقييم والاستعداد لخوض غمار دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم المجموعة الأولى تجمع شبوة على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق .

وخلال الاجتماع رحب الشرفي بالحكام الدوليبن وحكام الدرجة الأولى ناقلا لهم تحيات قيادة الاتحاد العام برئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي معربا عن سعادتهم للتواجد في مدينة عتق معتبرا هذا الدوري محفل كروي كبير ولم الشمل مؤكدا تذليل كافة الصعاب لإنجاح الدوري وحث الحكام إلى تظافر الجهود والقيام بمسؤلياتهم الوطنية الملقاه على عاتقهم في دور الإياب .

فيما أشار الاخوين الذبحاني ونعمان إلى أهمية مرحلة الإياب كون البطولة تدخل مرحلة مهمة وحاسمه وبحاجه الى التعاون والتكاتف لمافيه الصالح العام وتمنت اللجنة لهم التوفيق في أداء مهامهم على الوجه الأفضل وبصورة مشرفه تليق بسمعة التحكيم في تجمع شبوة ووصوله إلى بر الأمان .

وكانت لجنة الحكام العليا قد نظمت صباح اليوم السبت أختبار اللياقة البدنية للحكام في ملعب أكاديمية ذيبان أسباير بمدينة عتق واطلاعهم على كل جديد وتحت الاشراف المستمر والتقييم الدوري وبما يعزز من قدراتهم وإمكاناتهم .

وتمنت اللجنة العليا للحكام أن ينعكس هذا التقيبم على أدائهم خلال الفترة القادمة وارتات اللجنة أستمرار العمل بوتيرة عاليه بتلك الخطة وتوفير كل سبل الدعم لمواصلة عملية الارتقاء بمستويات قضاة الملاعب في المستطيل الأخضر بكل أمانة وإخلاص .