الناطق الرسمي لمنظمة اليونيسف يزور مركز الأطراف الصناعية بعـدن ويشيد بدوره

عدن (عدن الغد) خاص:

قام السيد جيمس إلدر الناطق الرسمي لمنظمة اليونيسف بزيارة خاصة الى مركز. ، الاطراف الاصطناعية والعلاج الطبيعي .صباح اليوم    وقد كان في استقبالهم مدير عام مركز الاطراف الصناعية بعدن  الأخ  عبدالله القيسي. و الأخ رأفت درويش  والاخت جوهرة الجاوي منسقين المشروع .

 

وخلال الزيارة اطلع الناطق الرسمي لمنظمة اليونيسف  على اقسام المركز حيث تحدث مع عديد من الاطفال الذين يتلقون العلاج داخل المركز. مشيداً بعمل المركز وطاقمه الذي يقدم جودة كبيرة في نوعية الاطراف والعلاج الطبيعي لخدمة مصابي الحرب والمعاقين.   

 

واستمع السيد الدر من الأخ القيسي مدير عام  المركز  لشرح مفصل من خلال اطلاعه على اقسام المركز والعلاج الذي يقدمة للمرضى.

 

   اشاد السيد جيمس الدر الناطق الرسمي  لمنظمة اليونيسف بمدير المركز الأخ  عبدالله القيسي ومدير مشروع اليونسيف داخل المركز ومنسقة  المشروع في المركز الدكتورة جوهرة الجاوي  والاخ رافت درويش والاخ  احمد انصار مدير مكتب المدير العام وما بذلوه من جهود جبارة في  نجاح دور المركز .

 

مشيدا بأداء ونشاط مركز الاطراف الصناعية وجهود فريق العمل في ورش صناعة الاطراف وكل الفريق الفني والاداري .وقال : يعد مركز الاطراف بعدن أنموذجا في التميز في الجوانب الإدارية والفنية وما حققه من نجاح في خدمة المصابين من خلال تنفيذ مشروع الدعم لصناعة الأطراف للأطفال وضحايا الحرب في مراحله المختلفة.

 

مؤكدا استمرار الدعم لمركز الاطراف الصناعية بعدن في مختلف المجالات .

 

واشاد القيسي مدير عام المركز  بدعم منظمة اليونيسف للمركز في تنفيذ مشروع صناعة الاطراف خلال مراحله السابقة ومنظمة اليونيسيف الأمم المتحدة للطفولة تعتبر  متميزة في دعمها للمركز .

 

*من قيصر ياسين