رئيس المفوضية الجنوبية المستقلة بأبين يلتقي قيادة المحور بهدف دعم المفوضية لمحاربة الفساد

أبين(عدن الغد)نظير كندح

إلتقى رئيس المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد بأبين الشيخ/ أبوبكر العويني صباح اليوم بمدينة الكود بمديرية خنفر بقائد محور أبين القتالي العميد/ مختار النوبي وأركان حرب محور أبين قائد اللواء الثامن صاعقة العميد/ محمد منصور السعدي بحضور قائد قوات الحزام الأمني قطاع دلتا أبين قائد قوات مكافحة الإرهاب بالمحافظة العميد/ عبداللطيف السيد والشيخ/ محمد حسين حيدرة الفضلي _ أحد مشائخ وأعيان آل فضل ..

وفي اللقاء عبر " العويني " عن شكره لقيادة محور أبين على هذا اللقاء بهدف تعزيز العلاقة بين المفوضية وقيادة المحور لما من شأنه العمل بإتجاه تعزيز الأمن والإستقرار بالمحافظة ، وإيجاد بيئة إستثمارية لتشجيع المستثمرين للعمل بالمحافظة ..

كما قدم " العويني " ملفا خاصا بقضايا الفساد في مجال الأراضي والمحال للقضاء والأجهزة الأمنية بالمحافظة ..

من جهته أعرب الشيخ " الفضلي " عن سعادته باللقاء ، مثمنا لقيادة المحور تفاعلها مع الجهود الشعبية ، معلنا تبرعه بالأرض الواقعة ضمن أملاكه بمدينة الكود لقيادة المحور وبئر سبيل لروح شهداء جولة الكوز ..

كما رحب العميد " النوبي " برئيس المفوضية وأعضائها ، مؤكدا أهمية تفاعل المنظمات المدنية بالشأن العام إلى جانب الجهود الرسمية ، مشيرا أن قيادة المحور مع محاربة كل أشكال الفساد التي حرمت أبين من كثير من حقها بالنهوض التنموي رغم ما تتمتع به من موارد تجعلها في وضع إقتصادي تستطيع به إستيعاب طاقات الشباب بالمحافظة بل والإستعانة بالطاقات الشبابية مع باقي المحافظات الجنوبية ، آملا أن تثمر هذه الجهود لصالح هذه المحافظة البطلة وأبنائها الطيبين ..

حضر اللقاء رئيس عمليات محور أبين العقيد/ محمد قاسم عطوة وركن استطلاع محور أبين العميد/ عبدالحكيم الغزالي ونائب رئيس المفوضية بالمحافظة أ/ علي الساكت وسكرتير مركز ( أبين ) الإعلامي أ/ محفوظ كرامة ومدير عام صندوق النظافة بأبين سابقا د. سالم الحربي وسكرتير المفوضية أ/ مروان العمري  ..