العميد النوبي والشيخ الفضلي يدعوان إلى تجاوز الخلافات السياسية لتوحيد الصف في مواجهة الحوثي

أبين (عدن الغد) خاص:

في اللقاء الذي جمع كل من الشيخ/ محمد حسين حيدرة الفضلي _ أحد أعيان دلتا أبين _ والعميد/ مختار النوبي _ قائد محور أبين القتالي _ بمدينة الكود بمديرية خنفر صباح اليوم الأربعاء ناقش الجانبان عددا من القضايا الهامة على مستوى المحافظة ومنها ضرورة تعزيز العلاقة بين المواطن والقوى الأمنية بهدف حماية أمن واستقرار المحافظة .. 

 

مؤكدين على أن الحاضنة الشعبية هي السند القوي للأجهزة الأمنية في ضبط الأمن وحماية المحافظة واستقرار أمنها .. 

 

كما ناقش الطرفان التحديات الخطيرة المحدقة بالجنوب ويأتي على رأسها تقدم الحوثي إلى مشارف المحافظة ..!! 

 

وأكد العميد " النوبي " أن قيادة المحور لا تمانع من الحوار مع الشرعية في شقرة بهدف مواجهة الخطر الأكبر المتمثل في الحوثي الذي يتهدد الجميع، مؤكدا أن الموقف حساس جدا ويتطلب من الجميع التسامي فوق الخلافات البينية لمواجهة الخطر الذي يهددنا جميعا ..

 

من جهته عبر الشيخ "الفضلي" عن سعادته بلقاء قيادة محور أبين شاكرا تفاعلهم مع الجهود الشعبية في مواجهة التحديات الداخلية والخارجية .. مؤكدا أن الحاضنة الاجتماعية هي الضمانة لنجاح أي عمل عسكري أو أمني لمواجهة الحوثي وخلاياه .. 

 

ودعا الطرفان قيادة الشرعية في شقرة إلى توحيد المعركة وتوجيه بوصلتها نحو الخطر الحوثي الذي يتهدد الجميع ..

 

حضر اللقاء قائد قوات الحزام الأمني قطاع دلتا أبين قائد قوات مكافحة الإرهاب بالمحافظة العميد/ عبداللطيف السيد وأركان حرب محور أبين قائد اللواء الثامن صاعقة العميد/ محمد منصور السعدي ورئيس عمليات محور أبين العقيد/ محمد قاسم عطوة وركن استطلاع محور أبين العميد/ عبدالحكيم الغزالي ورئيس المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد بأبين الشيخ/ أبوبكر العويني ونائب المفوضية أ/ علي الساكت وسكرتير المفوضية أ/ مروان العمري ومدير عام صندوق النظافة بأبين سابقا د. سالم الحربي وسكرتير مركز ( أبين ) الإعلامي أ/ محفوظ كرامة ..

 

*من نظير كندح