البيضاء..مكيراس تبتسم لتلال البويب ويفوز على جاره شباب الفداء بدوري باصغير المسبحي النسخة الخامسة

البيضاء ( عدن الغد ) قاسم المسبحي :

تأهل فريق تلال البويب لكرة القدم بجدارة الى ربع نهائي دوري باصغير المسبحي النسخة الخامسة للفرق الشعبية لعام 2021 التي تقيمها اللجنة الرياضية المنظمة لدوري ودعم ورعاية كريمة من الشيخ احمد محمد المسبحي .

 وذلك أثر فوزه المستحق على حساب جاره شباب الفداء بثلاثة دون مقابل في مباراتهما عصر اليوم الأحد الموافق2021/9/26 في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعات التي جرت على البساط الترابي لملعب نادي شباب مكيراس مسرح دوري باصغير المسبحي  .

مجريات الشوط الاول  لم يشهد تسجيل أهداف انتهى بتعادل السلبي مع استمرار الضغط المتواصل لتلال البويب حتي  انتهاء الشوط الأول من اللقاء.

و الشوط الثاني ظلت مجريات أحداثه ساخنة في استحواذ الكرات وتبادل التمريرات والهجمات لكلا الفريقين مع الدقائق الأولى من مجريات الشوط الثاني ولكن تلال البويب فريق الخبرة والاحتراف استحواذ على بقية اللقاء شبة كامل للكره وحاولوا الوصول عدة مرات لمرمي شباب الفداء وخلق فرصة سانحة للتهديف حتى تمكن نجم التلال وأفضل لاعب في النسخة السابقة عمار ناصر الذي كان ضمن فريق الصقر وصيف النسخة السابقة من خطف هدفين على طريقة الكبار ، ولكن الخصم شباب الفداء الذين كانوا أيضاً لهم محاولات مماثلة لتقليص النتيجة ولكنهما لم يتمكنوا من مرمى التلال، واستطاع التلال تشكيل تهديدات على مرمي أبناء الفداء حتى أضاف الاعب عمرو حسين الهدف الثالث بعد توغل في العمق وتصويبه مدفعية على مرمى احمد الهدار حارس فريق شباب الفداء ، لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة لصالح فريق التلال. وتمكن الاعب  المحترف في صفوف تلال البويب علي العبيدي من جائزة أفضل لاعب في المباراة بجدارة وتألق .

ادار المباراة في الساحة فهد القاضي وعلى الخطوط محمد جمال وعمر ضيف الله  . وتم بث اللقاء مباشره عبر قناة صالح محمد المسبحي على اليوتيوب و مجريات المباراة كانت بصوت الرائع احمد المنصري.

حضور جماهيري كبير وحضور شخصيات رسمية ممثلة في الشيخ احمد محمد المسبحي راعي الدوري ومن اللجنة المنظمة والاشراف الأستاذ محمد احمد الحداد والشخصية البارزة في مديرية مكيراس الشبخ جمال محمد العاقل.