آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-08:36م
أخبار المحافظات

انتقالي زنجبار يشرف على حملة رفع القمامة من سوق الأسماك بالمديرية

الخميس - 23 سبتمبر 2021 - 05:42 م بتوقيت عدن
انتقالي زنجبار يشرف على حملة رفع القمامة من سوق الأسماك بالمديرية
زنجبار(عدن الغد)خاص:

أشرفت إدارة الشؤون الاجتماعية والعمل , بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية زنجبار , صباح اليوم الاربعاء , على حملة رفع القمامة و المخلفات , التي نفذها مكتب الاشغال العامة بالمديرية , في  سوق الاسماك بمدينة زنجبار , والتي تسببت بإعاقة الحركة في سوق المديرية .

وتأتي هذه الخطوة بعد تلقي عدة شكاو , من المواطنين والمتسوقين بتكدس القمامة والمخلفات في سوق الاسماك , وما سببته من انسدادات لشبكة الصرف الصحي , وانبعاث الروائح الكريهة.

وقال رئيس إدارة الشؤون الاجتماعية والعمل , بانتقالي زنجبار الأستاذ الخضر مقفع: تأتي هذه الحملة بتوجيهات وتعليمات , من القيادة السياسية , للمجلس الانتقالي الجنوبي , ممثلة بالعقيد صالح ناصر بوعبدين , بتكليفنا بالإشراف على حملة رفع القمامة و المخلفات , من وسط سوق الاسماك بمدينة زنجبار, حيث تم رفع المخلفات والقمامة , التي تعيق حركة المواطن , في السوق وتزعج المتسوقين .

داعياً الباعة إلى رقمي القمامة والمخلفات , في الاماكن المحددة والمخصصة لتجميعها , وكي يسهل على عمال النظافة نقلها ورفعها , ولا تتسبب في انسداد شبكات الصرف الصحي .

مقدماً شكره وتقديره لمدير الأشغال العامة , بمديرية زنجبار الأستاذ نبيل الباهزي , بالاستجابة لشكاوي المواطنين , والمشاركة في حملة رفع القمامة , من سوق السمك بمدينة زنجبار .

وقد لاقت الخطوة ترحيباً واسعاً , من قبل الأهالي والمتسوقين في مدينة زنجبار .