آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-08:42ص

أخبار وتقارير


مدير أمن أبين يصدر بيان هام بشأن التسجيل الصوتي الذي تم تناقله على لسانه بالكذب

الأربعاء - 22 سبتمبر 2021 - 10:26 ص بتوقيت عدن

مدير أمن أبين يصدر بيان هام بشأن التسجيل الصوتي الذي تم تناقله على لسانه بالكذب

أبين(عدن الغد)خاص.

أصدر مدير أمن محافظة أبين العميد علي ناصر بو زيد باعزب بياناً هام حول ماتم تناقله على لسانه في التسجيل الصوتي الذي طال مواقع التواصل الاجتماعي بالكذب .

 وأكد مدير أمن أبين أن ماتم تناقله على لسان غير صحيح نهائياً وانما هناك إعلام فاضح وأقلام صفراء تابعة لمليشيات مأجورة تقوم بتشويه رجل من الرجال الصلبة بتسجيل هزيل ليس له مجال من الصحة.

وحصلت صحيفة عدن الغد نسخة من البيان جاء في :

في ظل الظروف البالغة التعقيد والتي يمر بها وطننا الحبيب  من انقلاب صارخ وفاضح من مليشيات حصدت الاخضر واليابس وساعدت من وطئت اقدامهم ارضنا السعيدة حاملين مشاريع الهيمنة والغطرسة وكل ما اشتد وتضييق الخناق لحلحلة الامور في تنفيذ اتفاقيه الرياض بشقيها الامني والسياسي تحاول المليشيات الضغط  بكل ما اوتيت من قوه على مناطق منابع النفط  وفي الجانب الاخر مليشيات ما جورة يحاول إعلام فاضح واقلام صفراء تابعة لها بالتشويش واختلاق تفاهات في تشويه رجل من الرجال الصلبة مدعية بتسجيل هزيل مدعية ان ابومشعل الكازمي. متعاطف مع تلك المليشيات ووقوفه جانبها لرجل  من العيار الثقيل في انتمائه. الوطني متمثل في شرعية الرئيس هادي والنظام الجمهوري والوحدة اليمنية. ولايزيده من ذلك الا قوه وأرضية شعبية يمتلكها ذاك الرجل. بثقله الشعبي فأننا نكرر  براءة مدير امن ابين كما براءة الذئب من دم يوسف        

صادر عن إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة
محافظة ابين  بتاريخ 22/9/2021