آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-08:59م

رياضة


بن عبدات يستغرب ضم اسمه في لجان الدوري اليمني دون علمه

الخميس - 16 سبتمبر 2021 - 08:37 م بتوقيت عدن

بن عبدات يستغرب ضم اسمه في لجان الدوري اليمني دون علمه

حضرموت (عدن الغد ) خاص :

استغرب الأعلامي والكاتب الرياضي المعروف محمد بن عبدات من وضع اسمه في قائمة اللجنة الإعلامية للدوري اليمني الذي دشن يوم امس.

وقال ابن عبدات على صفحته في الفيس بوك لم أكن  أعلم من اي جهة او عضو اومسؤول في اتحاد الكره انهم. بصدد وضع اسمي ضمن قوام اي فريق عمل اولجان تخص الدوري العام  الذي انطلق امس .. لهذا استغرب ان يكلمني اليوم البعض ان هناك من وضع اسمي في احد اللجان وطبعا دون الرجوع إلى شخصي.. وهذه مسائله لا اتقبلها على نفسي وان أعطيت لي ارفع المهام الإشرافية والعملية.

وأضاف قائلا للمعلومية ومنذ قرابة الاسبوع اعاني من ظرف صحي وملازم البيت ولا اتابع الاخبار الا فيما ندر وان شاء الله  الصحة تتحسن اكثر  ونتابع هذه المنشاط الرياضية كمهتم ومتابع  يهمني حضور ذلك بكل تأكيد.. لكن الشي الذي اثارني هو تلك الطريقة ولا ادري ماهو القصد منها! فلكل واحد مكانته واعتباره واسمه ويجب اخذ رأيه قبل اتخاذ اي خطوه  تخصه..

وأضاف صحيح انني ربما من اكثر الإعلاميين الرياضيين  الذين عملوا تغطيات كبيره لمناشط اتحاد الكره ومنها معسكرات المنتخبات سوي في الصحافة الرياضية العربية او المحلية  وصحيح انني  انتقد اتحاد الكره حين يكون من الواجب النقد واشيد  حين أرى من واجبنا ذلك. 

  وهذا من اساسيات عملنا المهني ومصداقيته. دون النظر الى اي امر اخر ولو كان الاتحاد يقدر ذلك العمل مثل ما أشار في خبر التعيين كماعلمت لما راينا تجاوزاته  في أمور اخرى كانت للمحاصصه والمحسوبية والمناطقية الكلمة الفاصلة فيها بعيدا كل البعد عن هذه المعايير الذي اسمعها اليوم.. فالناس مقامات ويجب على كل واحد يحترم مقام ومكانة وقدر وجهد الاخر حتى يظل الود والاحترام.

واختتم ابن عبدات بالقول نحن نقدم حسن النية دائما  و نسامح ونعفي  ونعمل بأصلنا ولكن في نفس الوقت لن نقبل على أنفسنا اي تقصير في حقنا بطبيعة الحال.

يذكر ان الأعلامي والكاتب الرياضي الاستاذ محمد بن عبدات  حاز على كثير التكريمات في الداخل والخارج  وهو عضو الاتحاديين الاسيوي  والدولي للصحافة الرياضية وعضو رابطة رواد الرياضة العربية ونادي الإعلاميين الرياضيين العرب ويحمل عضوية عامله في اللجنة الإعلامية الاتحاديين العربي والاسيوي لرفع الأثقال واختير مؤخرا عضو في اللجنة الفنية لجائزة ذا فيرست العربية الكبرى  التي تقدم لافضل رياضي ورياضيه عربيه اضافه الي افضل لاعب كرة قدم عربي.