تعز..مدير عام مديرية جبل حبشي يزور عزلة بلاد الوافي ويسلم موقع مدرسة 26سبتمبر بغية ترميمها وتوسعتها

تعز((عدن الغد)): خاص

 

 

قام مدير عام مديرية جبل حبشي رئيس المجلس المحلي المحامي فارس المُليكي، اليوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية إلى قرى عزلة بلاد الوافي ، وذلك للإطلاع على مجمل الاوضاع الخدمية والتعليمية والتنموية التي تلامس هموم المواطنين وتخفف من معاناتهم.

وخلال الزيارة التفقدية التي شملت قرية بني خيلة أطلع مدير عام المديرية على سير العملية التعليمية بمدرسة 26سبتمبر الأساسية الثانوية، وأستمع خلال زيارته من إدارة المدرسة على حجم الصعوبات والعوائق التي تعترض سير إنتظام العملية التعليمية، مثمناً الجهود المبذولة من قبل اعضاء هيئة التدريس برغم من شحة الامكانات.

كما سلم مدير عام المديرية "المُليكي" بحضور ممثل مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة المهندس علي هاشم، موقع مدرسة 26سبتمبر لمقاول المشروع بهدف البدأ بالعمل وتنفيذ المشروع المتمثل في توسعة المدرسة ببناء خمسة فصول دراسية إضافية واربع دورات مياه وصيانة وترميم مبنى المدرسة السابق ، الذي يستفيد منها أكثر من 700طالب وطالبة.

المشروع الممؤل من قبل فاعلي الخير وتنفيذ مؤسسة رسالتي بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية يأتي ضمن إطار برنامج التعليم الذي تنفذه المؤسسة بهدف تحسين جودة التعليم والرقي به ، بالإضافة إلى تلبية مناشدات مدير عام المديرية المتكرره ومتابعته بتدخل رسالتي لتأهيل المدرسة وتوسعتها وإنقاذ سطح المدرسة، وكذا التخفيف من إزدحام الطلاب الذين يتلقون معظمهم التعليم بالعراء ووسط حرارة الشمس.

وعبر ابناء عزلة بلاد الوافي وإدارة مدرسة 26سبتمبر عن شكرهم الدائم لمدير عام المديرية المحامي فارس المُليكي، على جهوده ومتابعته الحثيثة لترميم وتوسعة المدرسة التي ظلت محرومه من ابسط الاحتياج لسنوات عديدة، والعمل الدوؤب لتنمية وبناء وإزدهار المديرية في مختلف الجوانب ، وكذا لمؤسسة رسالتي لتنمية المرأة على تدخلها الخيري ومساهمتها في دعم قطاع التعليم.

رافق مدير عام المديرية خلال زيارته العقيد طاهر القحطاني، والشيخ قائد سلطان الوافي، ومستشار إدراة التربية والتعليم الأستاذ عبدالله يحيى، والأستاذ توفيق عبدالرزاق، ومنسق اللجنة التنموية بعزلة بلاد الوافي خليل عبدالعليم، واركان حرب الكتيبة السادسة باللواء 17مشاه النقيب ياسر الوافي.