آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-09:20م

أخبار المحافظات


بمناسبة ذكرى التأسيس إصلاح أبين يقيم ندوة بعنوان “الإصلاح تاريخ عريق ونضال مستمر”

الثلاثاء - 14 سبتمبر 2021 - 08:54 م بتوقيت عدن

بمناسبة ذكرى التأسيس إصلاح أبين يقيم ندوة بعنوان “الإصلاح تاريخ عريق  ونضال مستمر”

ابين((عدن الغد)): خاص

بمناسبة الذكرى الـ31 لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح .. أقام إصلاح أبين صباح اليوم بمديرية مودية ندوة بعنوان :  ( الإصلاح _ تاريخ عريق _ ونضال مستمر )..

بهذه المناسبة العريقة و العظيمة التي تحل علينا في 13 من سبتمبر من كل عام يحتفل قيادة وأعضاء التجمع اليمني للإصلاح بجميع أنحاء الوطن في ذكرى تأسيس هذه الحزب الشامخ..

تخللت الندوة بفقرات عديدة بدايتها تلاوة آيات من القرآن الكريم ثم تلاه كلمة للأستاذ عبدالعزيز محمد الحمزة رئيس الدائرة السياسية للتجمع اليمني للإصلاح بالمحافظة تحدث خلالها إلى النضال والبطولات التي تصدرها التجمع اليمني للإصلاح منذ تأسيسه، ووقوف هذا الحزب مع الدولة وبناءها ومع الديمقراطية..

كما تحدث عن مسيرة الإصلاح الشامله خلال الـ31 عاماً مضت وكيف وقف الإصلاح مع الدولة في ظل الدولة، مقدماً مصلحة الوطن عن مصالحه الحزبية في كافة الظروف والأحداث ، شارحاً الأحداث واحداً تلو الآخر التي عاشها الوطن أجمع ومحافظة أبين على وجه الخصوص والتي ظل الإصلاح متمسكاً فيها بمبادئ الوطن والجمهورية والشعب ، مهنئاً جميع قيادات وكوادر وأعضاء الإصلاح بهذه المناسبة ..

تلاها قصيدة شعرية بمناسبة ذكرى التأسيس قدهما الاستاذ محمد سالم ..

وفي ختام الندوة قدم فريق الدائرة الإعلامية فيديو قصير عرض خلاله أبرز مؤسسي الإصلاح بالمحافظة وكلمة رئيس إصلاح أبين بمناسبة الذكرى الـ31 للتأسيس وشهداء الإصلاح بمحافظة أبين رحمهم الله جميعاً ..

حضر الندوة قيادة وأعضاء التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة أبين
وبعض الشخصيات الاجتماعية ..