آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-01:44ص

أخبار المحافظات


مدارس الأوائل الحديثة تحتفل بذكرى الخامس عشر لتأسيسها وتكريم الطلاب المتفوقين (نسخة إضافية)

الإثنين - 30 أغسطس 2021 - 11:45 م بتوقيت عدن

مدارس الأوائل الحديثة تحتفل بذكرى الخامس عشر لتأسيسها وتكريم الطلاب المتفوقين (نسخة إضافية)

أبين(عدن الغد)خاص:

احتضنت قاعة اللؤلؤة صباح اليوم الحفل السنوي الذي تقيمه مدارس الاوائل في نسختها ل15 لتكريم الطلاب المتفوقين في العالم الثانوي والصف التاسع الحاصلين على المراكز الاولى على مستوى المحافظة وكذا المشاركين في المسابقات العربيه في (الرسم والخط العربي) وتكريم الطاقم التعليمي وسط حضور متنوع من الجنسين.

حيث بدأ الحفل بأيه من الذكر الحكيم تلاها الطالب عبدالرحمن احمد محمود وقدمت الحفل الطالبه هبه الرحمن عادل.

وتحدث مستشار المحافظ الاستاذ عبدالمجيد الصلاحي كم نحن سعداء بمشاركتهم هذا الاحتفالية البهية متمنيا لمدارس الاوائل مزيدا من التقدم والنجاح والرقي في مسيره عطائها المتواصل في عيدها الخامس عشر .

وأشاد مدير عام مكتب التربية والتعليم بابين د. وضاح المحوري بالدور المحوري الذي تلعبه مدارس الاوائل الحديثة في محافظة أبين مدينة جعار ومشاركتها في العديد من الفعاليات الداخلية والخارجية محرزة العديد من الشهادات التقديرية والجوائز مؤكدا بان مكتب التربية سوف يذلل الصعوبات ويولي مدارس الاوائل اهتماما خاصا لمواصلة تحصيلها العملي.

والقى الأستاذ حسن الناخبي مدير مدارس الاوائل الحديثة بخنفر كلمة رحب من خلالها الحضور الكريم واكد أن هذا التكريم السنوي الذي تقيمه مدارس الاوائل في نسختها ل15 للطلاب المتفوقين والمبرزين الذين يسعون دائما لاحراز التفوق في تحصيلهم العملي وانشطتهم الاخرى للمحافظة على الصداره وسعينا بكل جهد للتحصيل العلمي لابنائنا الطلاب ولا شيء غيره
من خلال تطوير الخطط والبرامج التعليمة وقمنا بإبراز الموهوبين من الطلاب وتنمية مهاراتهم واشراكهم في مسابقات داخلية وخارجية وتحصلوا على مراكز متقدمه وشهادات وتقديرية  ونحرص على تدريب الكوادر التعليمي بكل جديد ليكون قادرا على ايصال المحتوى التعليمي للطلاب.

وقد تخلل برنامج الحفل العديد من الفقرات المتنوعة الذي اظهر من خلاها طلاب المدرسة مواهبهم في العديد من المجالات وابرزها مساجله شعرية باللغتين العربيه والانجليزيه قدمها الطالبان موسى عمران وهدى سالم حيث نالت قبول واستحسان جميع من حضر.

وتم عرض فيلم وثائقي عن مسيرة العملية التعليمية وانشطة والفعاليات التي قامت مدارس الاوائل بطابع فريد.

واختتم الحفل بتكريم الطلاب المبرزين في مختلف المستويات الدراسيه وكذا المعلمين بالشهادات التقديريه والجوائز العينية.

حضر الحفل الاستاذ محمود سبعه مدير مكتب التربية خنفر والاستاذ هاني لمبع مدير إدارة التعليم الأهلي بأبين  
والإعلامي الرياضي فضل الجونة والكابتن منير الدين محمود نائب رئيس الاتحاد العام للعبة رفع الأثقال والكابتن حلمي محفوظ حارس مرمى نادي شمسان والمنتخبات الوطنية والممثل الكوميدي علي حميد والممثل الإعلامي ناصر العنبري  والاستاذ علي عميران مدير التعليم العام واولياء أمور الطلاب.


*من ماجد أحمد مهدي