آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-11:23م

رياضة


رئيس نادي الجلاء الرياضي يطمئن على صحة سلطان الكرة اليمنية

الإثنين - 30 أغسطس 2021 - 12:52 ص بتوقيت عدن

رئيس نادي الجلاء الرياضي يطمئن على صحة سلطان الكرة اليمنية

عدن(عدن الغد)

أجرى القاضي أمين قنان ،رئيس نادي الجلاء الرياضي والثقافي صباح اليوم من مكتبه إتصالاً هاتفياً بالكابتن/عمر البارك للاطمئنان على حالته الصحية حيث يمر في الوقت الحالي بوعكة صحية طارئة.

وخلال اتصاله نقل رئيس نادي الجلاء تحيات ومواساة كافة أعضاء الهيئة الإدارية بالنادي إلى سلطان الكرة اليمنية الكابتن /عمر البارك  الذين أعربوا عن أسفهم الشديد لما يمر به  سلطان الكرة من ظروف صحية.. داعين الجهات المختصة إلى الاهتمام بصحته كونه قدم الكثير للكرة العدنية والمنتخبات الوطنية ومتع الجماهير خلال مشواره الكروي  .

كما عبر القاضي/ أمين قنان في اتصاله عن إهتمام جماهير نادي الجلاء الرياضي والثقافي بصحة البارك ..داعياً المولى عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل .

بدوره عبر الكابتن عمر البارك عن شكره لهذه البادرة الطيبة من قبل رئيس نادي الجلاء الرياضي والمعروف بدعمه السخي لكافة الأنشطة الرياضية و للرياضيين ،كما شكر أيضاً الهيئة الإدارية لنادي الجلاء وجماهير النادي على إهتمامهم ومتابعتهم لحالته الصحية .

الجدير ذكره أن الكابتن عمر البارك خاض خلال مسيرته (50) مباراة دولية في سجل خلالها( 30 )هدفاً دولياً وهو رقم لم يصل إليه أي لاعب يمني حتى اليوم وحصل خلال ميراثه الكروية على عدد من الألقاب أبرزها وأشهرها لقب سلطان الكرة اليمنية و أيضاً هداف المالديف.