آخر تحديث :الخميس-11 يوليه 2024-04:57م

أخبار عدن


خلال اجتماعها برئاسة مدير عام المديرية أحمد الداؤودي..اللجنة الأمنية بالمنصورة تناقش السبل الكفيلة لتحسين مستوى الأداء الأمني

الخميس - 19 أغسطس 2021 - 07:17 م بتوقيت عدن

خلال اجتماعها برئاسة مدير عام المديرية أحمد الداؤودي..اللجنة الأمنية بالمنصورة تناقش السبل الكفيلة لتحسين مستوى الأداء الأمني

عدن(عدن الغد)محمد القادري:

ناقشت اللجنة الأمنية بمديرية المنصورة بمحافظة عدن، برئاسة مدير عام المديرية رئيس اللجنة الأمنية أحمد علي الداؤودي ، اليوم الخميس، الأوضاع الأمنية والسبل الكفيلة برفع مستوى الأداء الأمني للحفاظ على دعائم الأمن والاستقرار في كافة مناطق المديرية.

واستعرضت اللجنة في اجتماعها والتي ضمت مدير المنطقة الأمنية الخامسة العقيد علي بن علي الجحافي وبحضور مدراء الشرط في مديرية المنصورة وعدد من القادة الأمنيين التصورات العامة لتعزيز الأمن المجتمعي والجهود الكفيلة لحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة والسلم الاجتماعي لمديرية المنصورة.

وأقر الاجتماع عدد من الإجراءات التي من شأنها تعزيز فاعلية وتحسين مستوى الأداء الأمني وعلى وجه الخصوص تأهيل عدد من الكوادر الأمنية بكافة أقسام الشرطة في مديرية المنصورة.

وخلال الاجتماع شدد مدير عام المنصورة أحمد الداؤودي على ضرورة التعاون و التنسيق المشترك بين مختلف الأجهزة الأمنية وتعزيز علاقتها مع المواطنين لافتاً الى ضرورة اضطلاع أجهزة الأمن بدورها في التصدي لكل من تسول نفسه المساس بأمن واستقرار المديرية والتعدي على الممتلكات العامة والخاصة.

ودعا مدير عام مديرية المنصورة أحمد علي الداؤودي مختلف شرائح المجتمع إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية بما يسهم في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة للمجتمع.

شارك في الاجتماع مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية المهندس رافت كوكني ورئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية المنصورة وضاح الحريبي ونائبه هشام الجاروني.