آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-04:35م

أخبار عدن


بن عفيف يستقبل عميد كلية طب الأسنان والمسؤول الأمني بوزارة النقل

الثلاثاء - 17 أغسطس 2021 - 09:56 م بتوقيت عدن

بن عفيف يستقبل عميد كلية طب الأسنان والمسؤول الأمني بوزارة النقل

عدن (عدن الغد) خاص:

استقبل العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية اليوم في مكتبه الدكتور محمد السقاف عميد كلية طب الأسنان بجامعة عدن.

وفي مستهل اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف بالدكتور محمد السقاف باحثا معه مستجدات الوضع الأمني في كلية طب الأسنان مؤكدا وقوفه مع عمادة الكلية لتثبيت الأمن وضمان استمرار العملية التعليمية.

وناقش بن عفيف والسقاف عدد من المواضيع المتصلة بعملهم مؤكدان على زيادة التنسيق الأمني بين قوات حماية المنشآت وكلية طب الأسنان.

وفي لقاء اخر التقى العميد أحمد بن عفيف بالمسؤول الأمني في وزارة النقل عبدالله العراشة باحثا معه تنسيق الجهود لتأمين مرافق ومنشآت الوزارة.

وأشاد بن عفيف بجهود قيادة وزارة النقل ممثلة بالوزير الدكتور عبدالسلام حميد مشددا على أهمية الدفع بجهود التنمية في عدن والمحافظات المحررة ودعم الجهود التي يبذلها المحافظ أحمد لملس.

عقب ذلك زار عميد كلية طب الاسنان ومسؤول الأمن بوزارة النقل المركز الطبي لحرس المنشآت واستمعا لشرح مفصل عن الخدمات التي يقدمها المركز مشيدان بمستوى التطور الذي تشهده قوات حماية المنشآت بقيادة العميد أحمد بن عفيف.

من جانبه قدم قائد قوات حماية المنشآت الشكر لعميد كلية طب الأسنان على دعمه الكبير لتأسيس المركز الطبي لحرس المنشآت مشيرا إلى أن المركز يخدم منتسبي القوات وأسرهم.

ولفت إلى أن قوات حماية المنشآت الحكومية حظيت باهتمام كبير من قبل التحالف العربي مقدما شكره لقيادة التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات.