آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-06:27م

أخبار وتقارير


تعــز..قيادات المؤتمر الشعبي العام تنعي رحيل المهندس أحمد مغلس

الأحد - 15 أغسطس 2021 - 01:55 م بتوقيت عدن

تعــز..قيادات المؤتمر الشعبي العام تنعي رحيل المهندس أحمد مغلس

((عدن الغد)): خاص

 

نعت قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام بمحافظه تعز والدائرة 66 في عزلة قدس المواسط /الحجرية رحيل المهندس أحمد عبد الوهاب مغلس نجل الشخصية الوطنية المعروفة الشيخ والمناضل الكبير الفقيد عبد الوهاب مغلس جاء فيها:

اللواء"نجيب عبد الوهاب مغلس الشيخ حسين عبد الوهاب مغلس الدكتور ماجد عبد الوهاب مغلس العميد عبد الله عبد الوهاب مغلس الشيخ عبدالحفيظ عبد الوهاب مغلس الأستاذ  سليمان احمد عبد الوهاب مغلس وكافـة آل مغلس الكـــــــرام

تلقينا بأسى بالغ وحزن عميق نبأ وفاة الأخ المهندس أحمد عبد الوهاب مغلس الذي كان من أبرز موظفين شركه الطيران اليمنية، حيث تولي العديد من المناصب القيادية كان أخرها مدير مكتب الشركة في دوله أثيوبيا.

لقد كان الفقيد رحمه الله واحد من أبرز رجال الحجرية المتفانين في خدمة الوطن، وشخصية اجتماعية بارزة.. وظل متمسكاً بمبادئه وصدقه مع الوطن والشعب غير مكترث بالأطماع والمكاسب الذاتية.. حيث كان مكسبه الوحيد والأبرز أنه ظل وفياً لوطنه ومجتمعه وللنظام الجمهوري والوحدة الوطنية ولدماء الشهداء الأبرار.. ولتضحيات زملائه المناضلين طامعاً دوماً في استمرار عطائه وإخلاصه للوطن والثورة والجمهورية والوحدة والحرية والديمقراطية..

إننا إذ نعزيكم ونعزي الحجرية عامة وال المغلس الأوفياء خاصه. ، نسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته.. وأن يسكنه فسيح جنانه.. وأن يلهمكم ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون..

قيادات وهيئات وكوادر وأنصار المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز عنهم الدكتور عبد الحليم نعمان