آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-06:36م

رياضة


حوف اول المتاهلين الى النصف نهائي في دوري الفقيد بن غدوين للشباب بالمهرة

الخميس - 12 أغسطس 2021 - 08:55 م بتوقيت عدن

حوف اول المتاهلين الى النصف نهائي في دوري الفقيد بن غدوين للشباب بالمهرة

المهرة (عدن الغد ) مختار باداس

خطف حوف بطاقة التاهل الاولى عن مجموعة الاولى الى دور النصف النهائي لدوري الفقيد علوي بن غدوين للشباب مواليد 2001م لاندية المهرة ، عندما تمكن من حسم مواجهته المصيرية امام ازرق الجزع  عصر اليوم على ملعب مخبال بالغيضة بهدف دون مقابل .

في الشوط الاول سيطر حوف واهدر العديد من الفرص المحققة للتهديف ابرزها انفرادة اللاعب عبد المجيد عبداللة بحارس الجزع سعيد مبارك الذي تالق و تصدى لها ببراعة منقذا مرماة من هدف محقق اكيد ،و ايضا ضمن مسلسل اهدر الفرص الهجومية لحوف اضاع  اللاعب عبدالله سالم فرصتين مؤكده للتهديف ،وفي الدقيقة 28 وقع اللاعب عبد الله سالم احمد على هدف التقدم الثمين الوحيد لحوف الذي طار به الى جولة النصف النهائي .


وفي الشوط الثاني بقي الحال كما هو علية سيطرة حوفية في الهجوم مع صحوة هجومية نسبية للجزع ، وكانت ابرز العناوين الهجومية للفريقين   اهدار لاعب حوف وليد مسلم فرج هدفا محقق امام المرمى من كرة عكسية مقشرة لعبها بتسرع بجانب القائم الايمن لحارس الجزع ،وفيما اهدر لاعب الجزع عبدالله محمد صالح هدف التعادل وبدلاً من تسديد الكرة في الشبك عندما واجهه الحارس لعبها بدون تركيز بجانب القائم الايسر لمرمى حوف .

عموما حوف الذي خاض اللقاء متصدرا لمجموعتة برصيد 8نقاط دون خسارة تسلطن وسيطر هجوميا على مجريات اللقاء وعزف نغمة النصر وخطف بطاقة التاهل الاولى الى دور النصف النهائي بجدارة مستحقة وبهدف دون رد رافعا رصيدة الى 11نفطة .

واما الجزع فقد خاض مواجهتة الاخيرة في الجولة الاخيرة للدوري برصيد 7نقاط ،وقدم اداء محترم وكان نداً قويا ومصدر خطورة في احيان كثيرة من اللقاء .

فاز بجائزة افضل في المباراة لاعب حوف القميري .

ادار اللقاء تحكيميا مرزوق صرنج ومحمد سالم سعيد وحسن سالم الزعبي وربعا محمد جمال لرضي وراقب الحكام مبروك جمعان وراقب اللقاء سالم بلحاف .