آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-08:26ص
رياضة

اليوسفي يحقق فوزاً مثيراً على فريق الشهيد رحيم ويحجز مقعداً في نصف نهائي بطولة الفقيد رمسيس عبد المولى

الخميس - 12 أغسطس 2021 - 07:30 م بتوقيت عدن

اليوسفي يحقق فوزاً مثيراً على فريق الشهيد رحيم ويحجز مقعداً في نصف نهائي بطولة الفقيد رمسيس عبد المولى

عدن/ حسين وليد العبسي

 


حقق فريق اليوسفي فوزاً مثيراً على منافسه فريق الشهيد رحيم بخمسة أهداف مقابل أربعة ، وذلك في اللقاء التي جمع الفريق عصر اليوم الخميس على ملعب مدرسة شمسان للتعليم الأساسي الكائنة في منطقة العيدروس ، ضمن منافسات الدور الربع النهائي من البطولة ، التي تقام تحت إشراف وتنظيم إبن الفقيد رمسيس عبد المولى وعضويه الآخرين وضاح سعيد وعادل الشبري ، بمشاركة ١٦ فريق شعبي من مختلف مديرية صيرة يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وجاء تأهل اليوسفي على حساب الشهيد رحيم بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة بعد مباراة مشوقة ورائعة سادها الحماس والإثارة وحضور جماهيري رائع ، وبهذا الفوز يحجز اليوسفي مقعداً في نصف نهائي بطولة الفقيد عبد المولى .


وقد سجل أهداف فريق اليوسفي : عمار الشبوطي هدفين ، أحمد صفوان ، محمد ناصر ، صالح علي ، فيما سجل أهداف فريق الشهيد رحيم : الحجاج يوسف هدفين ، صالح عبدربه ، يوسف محمد .

وبهذا الفوز يتأهل فريق اليوسفي إلى الدور نصف النهائي من البطولة ، في حين يغادر فريق الشهيد رحيم البطولة من الدور الثاني

وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق اليوسفي ( قاسم أحمد ) كأفضل لاعب في المباراة وقد تسلم جائزته من الكابتن نصر الربيح

غدا الجمعة راحة . على أن يلتقي عصر يوم السبت فريقا ( الطويلة والهلال ) في إطار منافسات الدور الثاني من بطولة الفقيد عبدالمولى يوسف لكرة القدم للفرق الشعبية بكريتر .