آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-09:56م

رياضة


غداً .. إنطلاق بطولة الشهيد البطل أحمد علي باحاج لكرة القدم لاندية شبوة في نسختها الثانية

الخميس - 12 أغسطس 2021 - 05:54 م بتوقيت عدن

غداً .. إنطلاق بطولة الشهيد البطل أحمد علي باحاج لكرة القدم لاندية شبوة في نسختها الثانية

عتق ((عدن الغد)) خاص:

 

شبوة / عادل القباص 
. تتجه انظار محبي وعشاق المستديرة في محافظة شبوة  عصر يوم غداً الجمعة صوب ملعب البراح بمديرية حبان  الذي يحتضن النسخة الثانية لعام 2021م من بطولة المناضل البطل الشهيد أحمد علي باحاج محافظ شبوة الأسبق ( رحمة الله عليه ) لأندية شبوة لكرة القدم التي تقام برعاية الاستاذ نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة ومحافظ شبوة الأستاذ محمد صالح بن عديو وتحت اشراف مكتب الشباب و الرياضة بالمحافظة وفرع أتحاد كرة القدم بالمحافظة وتنظيم نادي طليعة حبان وذلك بمشاركة ( 15 ) ناديا رياضيا يمثلوا مختلف المديريات  تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .

المواجهة الكروية الإفتتاحية ستجمع عصر غدا الجمعة ناديي المستضيف طليعة حبان ونظيره الراية نصاب في بداية مشوار البطولة مما يتوقع أن تشهد البطولة مواجهات قوية وساخنة ونارية بين الاندية المشاركة في البطولة مع العدد الكبير من اللاعبين النجوم المشاركين في البطولة من مختلف المستويات مع الزخم الجماهيري لرد الوفاء بالوفاء لهذا الهامة الوطنية الذي كان مركز جذب اجتماعي وأخلاق وتواضع سكن قلوب من عرفه وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر سلام الله على روحك الطاهرة أبا صفوان .

هذا ودعا رئيس نادي الطليعة الرياضي والثقافي والاجتماعي بمديرية حبان الشخصية الأجتماعية والرياضية الأستاذ محمد سالم باحاج السلطة المحلية  والشخصيات الاجتماعية والرياضية والجهات ذات العلاقة والمشائخ والأعيان ورؤساء فروع الاتحادات والأندية ومندوبي وسائل الإعلام إلى حضور مراسيم أفتتاح البطولة في حبان الحضارة والتاريخ والفن والرياضة والسلام .

مشيرا أنه سيتم رسميا أفتتاح ملعب البراح الرياضي بعد تسويره بثوبه القشيب بدعم من راعي الشباب والرياضيين بالمحافظة الأستاذ محمد صالح بن عديو متمنين لكافة اللجان الميدانية العاملة للبطولة كل التوفيق والنجاح .