آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-07:33م

رياضة


وزارة الشباب والرياضة تقر الثلاثاء القادم موعدا لحفل تأبين الفقيد خالد صالح

الخميس - 12 أغسطس 2021 - 03:34 م بتوقيت عدن

وزارة الشباب والرياضة تقر الثلاثاء القادم موعدا لحفل تأبين الفقيد خالد صالح

عدن (عدن الغد) خاص:

اقرت وزارة الشباب والرياضة إقامة فعالية التأبين لفقيد الرياضة اليمنية المغفور له بإذن الله تعالى، خالد  صالح حسين، يوم الثلاثاء القادم الموافق 17 أغسطس/آب الجاري،في قاعة الفخامة الوسطى بمدينة الشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة عدن، برعاية معالي الوزير نايف صالح البكري.

 

ووجهت الوزارة واللجنة العليا لفعالية التأبين الدعوة للجهات ذات العلاقة وأسرة الفقيد والرياضيين والشباب في عموم الوطن لحضور الفعالية التي تم الإعداد والترتيب خلال الفترة الماضية .

 

وأعدت اللجنة العليا للفعالية جملة من الفقرات المرتبطة بتاريخ الفقيد خالد صالح ومشواره المتميز في الحياة، ومساهماته المتعددة في المحطات البارزة للرياضة منذ أن بدأ لاعبا في صفوف فريق الصمود بالضالع ومنتخب محافظة لحج، ومن ثم إداريا ناجحا في النادي والمحافظة وعلى مستوى المحافظات الجنوبية، وعلى صعيد الجمهورية اليمنية بشكل عام، ودوره في صياغة العديد من اللوائح المنظمة للعمل الرياضي الوطني، والتعريف بالحركة الأولمبية الوطنية، ومشاركاته في العديد من المحافل العربية والآسيوية والدولية .

 

كما سيشهد حفل التأبين توزيع الكتاب الذي يتضمن مشوار حياة الفقيد، والذي تم إعداده بإشراف لجنة التأبين و وزارة الشباب والرياضة .

 

إعلام الوزارة