آخر تحديث :الجمعة-04 أكتوبر 2024-02:01ص
أخبار المحافظات

بحوالي500مليون ريال.. وكيل محافظة شبوة يفتتح مشروع استثماري جديد في عتق

الخميس - 12 أغسطس 2021 - 03:24 م بتوقيت عدن

بحوالي500مليون ريال.. وكيل محافظة شبوة يفتتح مشروع استثماري جديد في عتق

(عدن الغد) خاص:


افتتح وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق،وبحضور مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة جاسم الرويشان ،سلسلة مطاعم القصر السياحية بمدينة عتق ،والتابعة لمجموعة من المستثمرين الشباب العائدين من المملكة العربية السعودية .
وتتكون المطاعم التي قاربة تكلفتها خمسمائة مليون ريال من ثلاثة ادوار خصص دورا منها للعائلات .
ورحب الدكتور عبدالقوي لمروق ،بافتتاح  اول المشروعات الشبابية المشتركة بالمحافظة في هذا المجال ،معربا عن تقديره العالي لتجربة اقامتهم للمشروع،مؤكدا على دوره في تطوير بنية الخدمات الاساسية للقطاع السياحي بالمحافظة وبالذات في مركزها الاداري الاول مدينة عتق ، عتق ،لافتا بفخامة المطاعم وموقعها ورقي وتنوع وجباتها الغذائية .
واكد مدير السياحة جاسم الرويشان ،بان افتتاح مشروع مطاعم القصر تمثل اضافة نوعية لشبكات مطاعم الدرجة الاولى المنتشرة في احياء متفرقة من مدينة عتق .
بدوره ممثل مجموعة الشباب المستثمرين سالم سويلم ،افاد بتوجههم لتطوير استثماراتهم بمدينة عتق و الشروع في اقامة فندق سياحي فيها . 
حضر الافتتاح مدير عام ادارة الرقابة الداخلية بوزارة الصناعة والتجارة محمد الاحمدي ،والقائم باعمال رئيس الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة الشيخ حسين ثابت ،والمستشار حسين بن لكسر وعددا من القيادات الادارية بالمحافظة .